التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:49 م , بتوقيت القاهرة

"الكرش الكبير" في ساقية الصاوي 28 مايو

تستقبل ساقة الصاوي، الزمالك،  على مسرح الحكمة، فريق الحزب الكوميدي لتقديم أحدث عروضهم  "الكرش الكبير"، مع "أوركسترا البرنجان"، يوم الخميس 28 مايو، في الثامنة مساء وحتى الحادية عشر مساء.



"الحزب الكوميدي" هو منصة وفرقة مستقلة متخصصة في إستاند أب كوميدي، وتقدم إسكتشات كوميدية بمصاحبة الموسيقى، أطلقت من قبل "هاشم الجارحي"، في 2011، تحت شعار "فك نفسك"، ويتكون الفريق من أكثر من 30 كوميديانا، ليس لديهم أي انتماء سياسي.


تقدم الفرقة عروضا باللغتين الإنجليزية والعربية، ويجوب أعضاء الحزب العالم لتقديم عروضهم الفكاهية التي تضحك المصريين والأجانب على حد سواء.


في أغسطس 2014، سعى "الحزب الكوميدي" إلى العالمية عن طريق إجراء أول معرض دولي بعنوان "فلافل، الحمص وبابا جانش"، في مهرجان "أدنبرة فرينج" في جناح نادي الكوميديا.



أما "أوركسترا البرنجان" فهو الاسم الجديد لفريق "هاي أون بودي فات"، و الذي عرفناه على مدى السنوات القليلة الماضية كثنائي، يضم مروان إمام و أحمد صافي الدين، يحاول من خلال أغنياته طرح قضايا سياسية و اجتماعية في قالب كوميدي لاذع.


قدم الفريق عروضه في مقهى بيكيا للكتاب وساقية الصاوي ومكان والجامعة الأمريكية، و من أشهر أغانيهم "طنط سامية وشنبي"، كما شارك الفريق في برنامج "أراب جوت تالنت"، وتأهل للمرحلة الثانية من المنافسة، وجذب انتباه العديد من الناس بخفة ظله وروحه الفكاهية المتهكمة.