التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 11:58 ص , بتوقيت القاهرة

نجمة Pitch Perfect 2: بيت وجولي وأولادهما يحبون الفيلم

قالت النجمة الأسترالية ريبيل ويلسون، إنها التقت النجم العالمي براد بيت، في أثناء تواجده بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وأخبرها بأنه يحب فيلمها الكوميدي الغنائي الجديد Pitch Perfect 2.



ويلسون أكدت خلالها لقاءها في برنامج Live with Kelly and Michael، المذاع عبر هيئة الإذاعة الأمريكية abc، أن بيت، 51 عاما، قال لها "رأيت فيلمك Pitch Perfect 2 20 مرة تقريبا. وأطفالي يحبونه جدا. وكذلك زوجتي أنجلينا جولي".



وأطلقت شركة Four Star Films، الفيلم بدور العرض المصرية، أول أمس الخميس، وهو التجربة الإخراجية الأولى لبطلة الفيلم إليزابيث بانكس، التي تشارك في الإنتاج أيضا.



ويأتي Pitch Perfect 2 بعد 3 أعوام من الجزء الأول، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا حينها، للدرجة التي جعلت الألبوم الغنائي للفيلم هو الأكثر مبيعا في 2013، وأصبح صاحب ثاني أكبر مبيعات لموسيقى تصويرية في التاريخ.



ويعود فريق باردن بيلاس في الجزء الجديد، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الفتيات المحبوبات وغير المتناسقات، واللاتي يشتركن في شيء واحد فقط، هو توافقهن بشكل كامل عندما يظهرهن معا، وطريقة كلامهن الواحدة التي لا مثيل لها.



وتبدأ الأحداث بعد مرور ثلاث سنوات من الجزء الأول، حيث أصبح لهن بصمة في عالم الغناء، بصوتهن وأسلوبهن المميز، ليصبحن أول فريق نسائي يفوز بمسابقة محلية، ولكن عندما يتم إيقافهن بعد الفضيحة التي تهدد بعرقلة عامهن الأخير في باردن، وبعد ثلاث مرات من الحصول على اللقب، يشعرن بالقلق من أنهن هذه المرة قد فقدن انسجامهن معا من أجل شيء أفضل.



ومع فرصة واحدة فقط باقية لإعادة تفوّقهن، يجب عليهن القتال للفوز في بطولة العالم للكابيلا في كوبنهاجن، فيكافحن لتحقيق التوازن بين الضغوط الموسيقية المهنية مع الكبار المقلقين، خاصة أن الأمر يستحق السعي لإيجاد قوة الأخوّة بينهن، للعثور على صوتهن المميز، ليصبحن من جديد أقوى فريق في العالم.



يشارك في بطولة Pitch Perfect 2، بجانب ريبيل ويلسون، كل من آنا كيندريك، وهالي ستاينفيلد، وبريتني سنو، بالإضافة إلى مخرجته إليزابيث بانكس.