التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:18 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| محمد فؤاد: أنا أكثر وطنية من عمرو دياب

قال محمد فؤاد إنه يعترف أن عمرو دياب أذكى منه في إدارة أعماله الفنية، ولكنه أكثر وطنية منه، على حد تعبيره.


وأضاف في برنامج مصارحة حرة، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، أمس الجمعة، أن أفلامه أكثر نجاحا وتحقيقا للإيرادات من أفلام عمرو دياب. وقال "لا أضع المنافسة بيننا في رأسي"، مشيرا إلى أنهما بدءا صديقين وكانا يشتريا سويا ملابس بالألوان نفسها، مستدلا بمقاطع الفيديو القديمة التي تجمعهما. 


وبالانتقال إلى تقييمه لنجوم الغناء في الوقت الحالي، قال إن تامر حسني الأفضل حاليا، لأنه مجتهد وأفلامه تحقق إيرادات كثيرة، ونصحه بأن يركز أكثر في اختياراته المقبلة.


وعن انفصاله عن شركة روتانا في إنتاج ألبوماته الغنائية، قال فؤاد "روتانا من أفضل الشركات التي عملت معها، ولكن أسلوبها في العمل لا يعجبني، فلا يجوز أن يخصصوا مليون دولار لفنانة من أجل كليب، ويخصصوا لي 200 ألف جنيه فقط".


وأوضح فؤاد أنه هو من وراء فكرة برنامج "رامز ثعلب الصحراء"، مشيرا إلى أنه صنع المقلب في مطرب صديق له، ثم حكي الموقف لـ"رامز جلال"، الذي أخذ الفكرة في البرنامج، وجعل فؤاد أحد ضحاياه.


وردا على تصريحات شوبير، التي انتقدت برنامجه "فؤش في المعسكر"، قال فؤاد "مش عايز أروح في سكته، خليه في نفسه وفي شغله"، وأضاف أنه من عادة شوبير أنه يسبه منذ أن دعاه في أحد الأفراح ولم يذهب، ليتهكم فؤاد قائلا "إنه غنى في حفل زفافه دون مقابل".


وعن تقييمه لبرنامج "فؤش في المعسكر"، ذكر فؤاد أن "البرنامج حقق نجاحا كبيرا، وهو مع ذلك كان سبوبة"، على حد وصفه، موضحا "إحنا ماشتغلناش من ساعة الثورة وكنا بنشحت"، وعن تقييمه لنفسه كممثل كوميدي، أشار إلى أنه ناجح جدا في الكوميديا، مستدلا بفيلم أمريكا شيكا بيكا، وفيلم إسماعيلية رايح جاي، الذي شارك في تأليفه.


وعندما وضعت منى عبدالوهاب مقارنة بينه وبين محمد هنيدي من ناحية النجومية، قال فؤاد "لن أصدق أبدا أن هنيدي أكثر مني نجومية، ففي أوقات عرض إسماعيلية رايح جاي، جعلته يجلس على الدراجة أمامي لكي يعرفه الجمهور، ولو كنت ركزت على السينما بعد هذا الفيلم، لقمت بالعديد من الأفلام الناجحة حينها"، وأضاف أنه يعتبر نجاح هنيدي نجاحا له، لأنه كان نتاج إسماعيلية رايح جاي، دون نسيان الأفلام الكثيرة التي صنعها هنيدي قبل هذا الفيلم.


وأجاب فؤاد على سؤال الضربة القاضية الذي وجهته له منى عبدالوهاب عن سر تواجده مع الفنانة سارة سلامة في الجونة، قائلا "إنهما كانا يحضرّان فيديو كليب لتنشيط السياحة وفيلم آخر، ولكن المشروع لم ينجح".