التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:45 م , بتوقيت القاهرة

صور| أرخص إقامة في أشهر 10 وجهات سياحية حول العالم

وضع موقع "تريب أدفايزر" المتخصص في السياحة وحجوزات السفر والإقامة قائمة بأشهر وجهات السفر حول العالم، والفترة التي يمكن أن تحصل فيها على أرخص سعر للإقامة بفنادق تلك المدن.


لاس فيغاس


أكبر مدن ولاية نيفادا الأمريكية وتشتهر بالكازينوهات والملاهي الليلية، أرخص أسبوع لزيارتها من 1 - 7 يونيو المقبل، بتكلفة 128 دولارا لليلة الواحدة.



شاطئ ميرتل - كارولينا الجنوبية


من أجمل الشواطئ في مقاطعة هوري بولاية كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة، ويمكن قضاء أرخص أسبوع بها في الفترة من 24 إلى 30 أغسطس المقبل، بتكلفة 163 دولارا لليلة.



أورلاندو - فلوريدا


مدينة تقع في مقاطعة أورينج في وسط ولاية فلوريدا الأمريكية، وتضم المدينة "عالم والت ديزني" الترفيهي، وأرخص أسبوع يمكن أن تقضيه في أولاندو في الفترة من 17 إلى 23 أغسطس المقبل، بتكلفة 118 دولارا.



كانكون - المكسيك


من أشهر المدن الساحلية بالمكسيك، وتضم مجموعة من الفنادق اللمميزة، فضلا عن مواقع أثرية لشعوب المايا، تم اكتشافها مؤخرا، لتدخل في قائمة عجائب الدنيا الجديدة، ويمكن قضاء أرخص أسبوع في كانكون من 24 إلى 30 أغسطس المقبل، بتكلفة 89 دولارا لليلة.



بونتا كانا – الدومينيكان


تشتهر بشواطئها الخلابة المواجهة للبحر الكاريبي والمحيط الأطلنطي، وأرخص أسبوع يمكن أن تقضيه في بونتا كان في الفترة من 24 إلى 30 أغسطس المقبل، بتكلفة 94 دولارا لليلة.



باريس


أرخص أسبوع يمكن أن تقضيه في باريس، مدينة النور، في الفترة من 3 إلى 10 أغسطس المقبل، بتكلفة 163 دولارا لليلة.



نيويورك


يمكن أن تقضي أسبوعا بأقل تكلفة ممكنة، في أكبر مدن الولايات المتحدة، في الفترة من 29 يونيو إلى 5 يوليو المقبلين، بتكلفة 184 دولارا للليلة.



لندن


من 17 حتى 23 أغسطس المقبل يمكن أن تقضي أسبوعا، في عاصمة بريطانيا العريقة، بتكلفة 157 دولارا.



بلايا ديل كارمن – المكسيك


تقع المدينة السياحية الشهيرة على شاطئ البحر الكاريبي في ولاية كوينتانا، في الفترة من 24 إلى 30 أغسطس المقبل، بتكلفة 83 دولارا في الليلة.



روما


يمكنك أن تقضي أرخص أسبوع في عاصمة الإمبراطورية الرومانية القديمة، والتي حكمت العالم، في الفترة من 24 إلى 30 أغسطس المقبل، بتكلفة 92 دولارا.