التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:14 م , بتوقيت القاهرة

صور| أزياء كيت بلانشيت.. للأناقة عنوان

الشقراء الحسناء.. تشاهدها على شاشة السينما لتقتنع بإطلالتها كمدرسة أو زوجة معذبة أو حبيبة عنيدة أو حتى ساحرة.. إنها النجمة الأسترالية الحائزة على جائزة الأوسكار "كيت بلانشيت".


اشتهرت "بلانشيت" بين جمهورها بالأناقة والإطلالات الجذابة، فما أكثر إطلالة تألقت بها؟


في نيويورك عام 2004، ارتدت فستانا أخضر أنيقا من تصميمات البريطاني ألكسندر ماكوين، وذلك لحضور عرض فيلم “The Aviator”.



ورغم كونها حامل، بفستان أحمر جذاب، أطلت "بلانشيت" في حفل توزيع جوائز الـGolden Globes في العام نفسه، وهو من تصميمات الأمريكية دونا كاران.



تألقت في حفل توزيع جوائز ال Golden Globes لعام 2005 بفستان موف فاتح طويل، تزينه الورود على الجانب الأيمن في أعلاه، وعلى وسطه من الجانب الأيسر، وهو من تصميمات الفرنسي جين بول جولتر.



في حفل "الأوسكار" بالعام نفسه، ارتدت "بلانشيت" فستانا أصفر طويلا يتوسطه حزام لونه بني، وهو من تصميمات Valentino. أما البروش الذي احتل ناحية واحدة من الفستان في أعلاه؛ فهو من تصميمات الأمريكية لورين شوارتز. وفازت "بلانشيت" في هذا الحفل بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “The Aviator”.



وبفستان بني أنيق من تصميمات الإيطالي جورجيو أرماني، أطلت على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار لعام 2007.



أما في 2008، ظهرت مرتدية فستان بيج فاتح اللون من تصميمات Armani، على جانبه الأيسر وردة بنفس اللون، وذلك في مهرجان "كان" السينمائي الدولي.



وفي حفل مهرجان "كان" السينمائي الدولي لعام 2010، أطلت "بلانشيت" بفستان أسود طويل عليه رسومات طائر وورود رمادية اللون، وأسفله دانتيل أبيض، تصميم البريطاني ألكسندر ماكوين.



وبفستان أنيق أسود اللون من تصميم البريطاني ألكسندر ماكوين، أطلت عام 2012 في متحف متروبوليتان بنيويورك عام 2012.



وفي مهرجان الفيلم الأمريكي عام 2013، أبهرت محبيها بفستان أبيض غامق أنيق من تصميمات “Christian Dior”.



أما على السجادة الحمراء في حفل عرض فيلم “Blue Jasmine” عام 2013 في لوس أنجلوس، ارتدت "بلانشيت" فستانا بسيطا نصفه الأعلى أبيض اللون، والسفلي أسود اللون، من تصميم البريطاني ألكسندر ماكوين.



وبفستان طويل من تصميم Givenchy، نصفه الأعلى ذهبي تتداخل به عدة ألوان منها الأزرق والأحمر والأخضر، ونصفه السفلي أسود، أثناء عرض فيلم “How to Train Your Dragon 2”، بمهرجان "كان" السينمائي الدولي عام 2014.



وفي حفل توزيع جوائز الـGolden Globes في نفس العام، تألقت "بلانشيت" بفستان أسود طويل من تصميمات “Armani”.



بفستان ذهبي تملؤه الجواهر اللامعة من تصميمات Armani، تألقت كيت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وتكلفت الجواهر حوالي 18 مليون دولار. وفي ذلك الحفل، حازت على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم “Blue Jasmine”.



وفي حفل الأوسكار هذا العام، ارتدت "بلانشيت" فستانا أسود طويلا من تصميمات البلجيكي مارتين مارجيلا، يزينه عقد أزرق اللون أعلى الرقبة.