التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:21 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| رامي رضوان يدعو موظفة بالشهر العقاري للاستقالة

قالت مدير مكتب الشهر العقاري بمدينة 6 أكتوبر، مرسا فرج، والتي تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها تسب فيه المواطنين، اليوم الأربعاء، إن ما حدث سببه الزحام الشديد من الجمهور، وقلة عدد الموظفين، بالإضافة إلى سوء مكان العمل، والتي وصفته بأنه غير آدمي.


ونفت فرج، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين عمرو عبدالحميد ورامي رضوان، خلال برنامج البيت بيتك على شاشة ten، سبها للجمهور المتعامل، قائلة إن أحد الجماهير هو من تعدى عليها باللفظ أولا، مشيرة إلى أنه أحد أعضاء جماعة الإخوان.


ونشبت مشادة كلامية بين الإعلامي رامي رضوان، والسيدة مرسا فرج، بسبب حديثها قائلا "ولو كان إخوان، هل يصح أن يتم نعت مواطن بصفة البهائم، لا يصح أبدا، حضرتك موجودة لخدمة المواطن، ده واجبك، وشكاوى حضرتك من المكان والظروف الإنسانية لا يتحملها أبدا المواطن العادي".


لترد فرج مرة قائلة "أنا لم أبدأ بالشتيمة، والفيديو مقتطع من سياقه، والشخص الموجود هاجمني وهددني بعدما قال لي ستؤدي لي الخدمة غصب عنك".


ليعود رضوان "لا أستطيع أن أوجه لحضرتك الشكر، ولا يحق لأي شخص أن يسب إناس آخريون وجه حق، ومهما كانت الظروف، تصريحاتك ليس لها أي منطق، ومن المفترض أن تغادري موقعك فورا بعد هذه الواقعة، ولو في مكان بقدم خدمة، وحد قالي هذا اللفظ، لا بد أن يرحل فورا".