التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 02:39 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على ما يقرأه بعض رجال المال والسياسية كل صباح

القراءة تعد ركنا أساسيا في حياة الأشخاص الناجحين، ولذلك رصد موقع المنتدى الاقتصادي العالمي ما يقرأه أبرز الرجال الناجحين على مستوى العالم، نورده فيما يلي:


باراك أوباما



الرئيس الأمريكي باراك أوباما يهتم بقراء الصحف اليومية وبعض المدونات بالإضافة إلى المجلات، حيث يهتم بقراءة صحيفة نيويورك تايمز ووول ستريت جورنال والواشنطن بوست، كما أنه حريص كذلك على قراءة بعض المقالات المنشورة بصحيفة تايم الأمريكية.


وارين بافيت



يعد أحد أقطاب المال والأعمال بالولايات المتحدة، ويحرص دائما على تصفح الجرائد يوميا في الصباح، حيث يحرص دائما على قراءة صحيفة نيويورك تايمز، وصحيفة وول ستريت جورنال، بالإضافة إلى صحيفة واشنطن بوست وكذلك يو إس إيه توداي وصحيفة الأمريكان بانكر.


بيل جيتس



صاحب شركة مايكروسوفت العالمية، ويعد أحد أبرز رواد الأعمال في العالم، ويحرص على الإطلاع على الأخبار اليومية، وغالبا ما يركز على متابعة أخبار بعض الشركات منها بيركشاير هاثاواي، كما يهتم بمتابعة نيويورك تايمز و وول ستريت جورنال.


جونا بيريتي



يعد مؤسس صحيفة هفنجتون بوست وموقع بازفيد، أحد المهتمين بقراءة الصحف يوميا، حيث إنه أحد متابعي صفحة الرياضة بنيويورك تايمز، كما أنه يهتم كذلك بقراء مجلة نيويورك ماجازين، إلا أن الأولوية لديه في متابعة الأخبار تتمثل في متابعة مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، على غرار الشباب.


شارلي مونجر



يعد أحد أهم مساعدي وارين بافيت، أشهر مستثمر أمريكي في بورصة نيويورك، وعندما سئل عما يفضل قراءته كل صباح، أجاب مبتسما "الإيكونومست"


كيفن أوليري



صاحب مؤسسة "Shark Tank" ويهتم دائما بأخبار المال والاقتصاد، خاصة في الأسواق الأوروبية والاسيوية، كما أنه حريص كذلك على متابعة القنوات الاقتصادية بالتلفزيون. يقول إن المعرفة هي القوة، لذلك دائما ما أهتم بمتابعة المناخ المالي العالمي بشكل يومي.


جاري فاينيرشاك



يعد أحد أهم المستثمرين في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى كونه كاتبا، يكرس معظم وقته في متابعة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث إنه غالبا ما يبدأ به يومه، كما يهتم بقراءة بعض الإصدارات مثل "TechMeme" و"ESPN" و"Nuzzle"  بالإضافة إلى بيزنس إنسايدر.