التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:21 م , بتوقيت القاهرة

عبير صبري تشكر شرطة الإمارات لقبضها على "سيدة المول"

أصدرت الممثلة عبير صبري بيانا صحفيا، مساء اليوم الأربعاء، ردا على الفيديو الذي انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح اعتداء إحدى السيدات عليها لفظيا، بدولة الإمارات.


وقالت صبري في البيان" لأن قطاعا كبيرا من الجمهور المصري والعربي الكريم طالبني منذ نشر هذا الفيديو بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية، حال السيدة المعتدية، فقدت تقدمت بشكوى إلى شرطة دبي، التي أتقدم لها بالكثير من الشكر لاهتمامها بالتحقيق في الواقعة والوصول إلى السيدة المعتدية".


وأعربت الفنانة المصرية عن شكرها لمساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، والتي وصفتها بالمحترمة، حيث أكد فيها إن ما حدث من جانب هذه السيدة لا يمت للشعب الإماراتي بصلة، وأنها تصرفت بطريقة غير محترمة وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها".


وفي نهاية البيان شكرت عبير جمهورها الذي أحاطها بتعاطفه معها منذ تداول هذا الفيديو، وقالت إنها التزمت في أثناء هذه الواقعة بعدم الرد بأي شكل على هذه السيدة المعتدية احتراما لنفسها ولبلدها ولكوني فنانة مصرية، واحتراما لدولة الإمارات ولشعبها الذي نكن له جميعا كل محبة وتقدير".


يذكر أن عددا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تتداولو فيديو لهجوم سيدة خليجية على عبير صبري، التي اعتدت عليها لفظيا بصحبة بعض السيدات.