التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:07 م , بتوقيت القاهرة

CBS تجدد 15 مسلسلا وبرنامجا.. تعرف عليهم

أعلنت شبكة CBS الأمريكية، اليوم الأربعاء، تجديدها لـ15 مسلسلا وبرنامجا لموسم 2015-2016.


Person of Interest



مسلسل بطولة جيمس كافيزل، مايكل إيمرسون، بدأت CBS عرضه في 22 سبتمبر 2011. تدور أحداثه حول جون ريس وهو عميل سابق لـ CIA والذي يعتبر ميتا بالنسبة للسلطات، ويتم تأجيره بواسطة الملياردير الغامض فينش، ليتعاونا في منع الجرائم التي ستقع في المدينة قبل حدوثها.


Hawaii Five-0



مسلسل بوليسي شهير يدور طابعه حول الأكشن والجريمة في إطار من التشويق والغموض لمعرفة المجرم، تم إنتاج الموسم الأول 2010 / 2011. بطولة أليكس أولوجلن، سكوت كان، دانيال داي كم، جراس بارك.


Elementary



مسلسل جريمة ودراما يعرض نسخة معاصرة لمغامرات المحقق شرلوك هولمز، مستوحى من أعمال السير آرثر كونان دويل، بطولة جوني لي ميلر بدور شرلوك هولمز ولوسي لو بدور الدكتورة جوان واطسون.


CSI: Cyber



مسلسل تحريات وجرائم، يعتبر المسلسل الرابع من عائلة CSI، يتحدث عن العميلة أيفري راين (باتريشيا أركيت) وهي تحل الجرائم بصفتها عالمة سايبر سيكولوجي، وهو حقل جديد يجمع بين التكنولوجيا السيكولوجية في مدينة كوانتيكو بولاية فرجينيا.


The Odd Couple



تدور أحداثه حول صديقين تم طردهما من منازلهم من قبل زوجاتهم، فحاولا تقاسم شقة، ولكن أفكار التدبير المنزلي وأنماط الحياة مختلفة لديهم تماما مثل الليل والنهار.


بطولة ماثيو بيري، توماس لينون، ليندسي سلون، بالإضافة إلى النجم الأمريكي جاك كلوجمان، الذي تألق في المسلسل بشخصية أوسكار ماديسون، وتوفى بتاريخ 25 ديسمبر 2012.


NCIS



بدأ بثه على CBS منذ 23 سبتمبر 2003، يقدم المسلسل فريقا من المحققين بقيادة العميل جيثرو جيبس (مارك هارمون)، حيث يحاول أعضاؤه حل قضايا جنائية خاصة بالبحرية الأمريكية.


يشارك في بطولته مايكل ويثرلي، شون مورا، كوت دي بابلو، بولي بيريت، ديفيد ماكالوم، براين ديتزين، روكي كارول، ساشا ألكسندر، بانشو ديمينجز، آلين ديل، لورين هولي.


Blue Bloods



تدور أحداثه في إطار بوليسي شيق، حيث ضابط الشرطة فرنك وعائلته التي تحاول أن تحمي شوارع نيويورك. بطولة توم سيليك، بريدجيت مويناهان، كوربن بلو، بوبي كانافال، جون فين.


NCIS: Los Angeles



مسلسل أخرجه شين برينار، مشتق من مسلسل NCIS، تم بثه في 22 سبتمبر 2009 على CBS. بطولة كريس أودونيل، ال ال كول جي، دانييلا صوفيا، إريك كريستيان أولسن، ليندا هانت، باريت فوا.


Criminal Minds



مسلسل دراما تشويق بدأ عرضه على CBS في 22 سبتمبر 2005، يدور حول فريق من المحققين الجنائيين ومحللي علم النفس والسلوك، يُعرف باسم "وحدة تحليل السلوك" Behavioral Analysis Unit، وهي وحدة تابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي FBI الذين يجوبون البلاد لحل قضايا مهمة. بطولة جون مانيجنا، شيمر مور، ماثيو جراي جوبلر، كريستن فانجسنس، باجيت بريوستر، اي جي كوك، توماس جيبسن، راتشل نيكولس، ماندي باتينكن، لولا جلاوديني.


The Good Wife



تدور أحداثه في إطار درامي حول إليشيا فلوريك (جوليانا مارجوليز)، زوجة المحامي العام الشهير بيتر فلوريك، (كريس نوث)، الذي سجن بعد تورطه في قضايا متعلقة بفساد سياسي وفضيحة جنسية، وتضطر الزوجة إلى العودة لعملها السابق للإنفاق على طفليها في محاولة لإنقاذ حياتها، واستعادة نجاحها المهني الذي تركته، وتفرغت لتكون زوجة جيدة لزوج لا يستحقها.


Survivor



برنامج تليفزيون واقع، بدأ في الولايات المتحدة ويتم إخراجه حاليا في عدة دول في العالم، وخلاله يتم عزل المتسابقين في مناطق نائية للتحدي على جوائز مالية وغير مالية، وبثت قناة LBC اللبنانية النسخة العربية من البرنامج.


Undercover Boss



برنامج واقع أيضا، لستيفن لامبرت، حصل على EMMY 2012، جائزة الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية.


The Amazing Race



برنامج تليفزيون واقع هو الآخر، فاز بعدد من جوائز إيمي، ويُعرض كل حلقة ساعة كاملة وبدأ بثه على CBS في 2001 وتقدر جائزة الرابح بمليون دولار.


60 Minutes



هو برنامج تحقيقي، يعرض على CBS منذ 24 سبتمبر 1968، ويعد من أول برامج المجلات الإخبارية التليفزيونية.


48 Hours



واحد من أشهر برامج الجريمة الحقيقية، يحقق في الحالات المروعة مع النزاهة الصحفية وأسلوب متطور.