التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:32 م , بتوقيت القاهرة

أسباب خروج مسلسل هاني سلامة من السباق الرمضاني

نفى الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، توقف مسلسل هاني سلامة الجديد "نصيبي وقسمتك"، مرة أخرى، بسبب الأزمات الإنتاجية التي يعاني منها منذ انسحاب المخرج علي إدريس، بعد تصويره 6 حلقات، ثم الاستعانة بالمخرج عطية أمين، مشيرا إلى أن تصوير المسلسل مستمرة ولم يتوقف.


وقال ياسين، في تصريح خاص إلى "دوت مصر"، إن سبب عدم عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل، يرجع لرغبة طاقم العمل في تقديم مسلسل بمستوى عالي، "لأننا نصور الحلقات بشكل فيلم أي كل حلقة منفصلة عن قبلها، فلن نغامر ونضغط أيام التصوير على حساب جودة العمل".


وفي سياق آخر، أشار ياسين إلى أنه يشارك في أعمال فنية مقبلة، سيبدأ تصويرها شهر أغسطس المقبل، رفضا ذكرها.


وعن اجتماع عمرو مع والده الفنان محمود ياسين، واخته رانيا، وزوجها الفنان محمد رياض، قال "أتمنى ذلك، ولكن هذه الأشياء بتيجي مفأجاة دون ترتيب".


تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، من خلال 30 حلقة مقسمة إلى 15 حكاية، حيث يتم تناول كل حكاية منفضلة من خلال حلقتين، وتناقش العلاقة بين الرجل والمرأة والمشكلات التي تقابل كلا منهما في حياته، بالإضافة إلى المشاكل التي تجمع بينهما، وكيف يمكن تفاديها وحلها.


مسلسل "نصيبي وقسمتك"، بطولة هاني سلامة، ومي سليم، ونيكول سابا، وشيري عادل، وريهام عبدالغفور، وريهام حجاج، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة "أرت ميكر"، لمالكها المنتج أحمد عبدالعاطي.