التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:28 ص , بتوقيت القاهرة

صور| الكيمونو الياباني.. ستايلك الجديد في الصيف

إذا كنتِ تبحثين عن ستايل جديد ومختلف لملابسك، يمكنك التألق بالـ"كيمونو" هذا الصيف بأكثر من طريقة، فتستطيعين ارتدائه مع شورت أو بنطلون أو فستان طويل أو قصير، فهذا هو أكثر ما يميزه، بالإضافة إلى إنه فضفاض ومريح وألوانه زاهية.


الكيمونو هو اللبس التقليدي في اليابان، للرجال والنساء والأطفال أيضا، ويرتديه اليابانيون بطريقة معينة، الملفت بها إنه يجب أن يلف الكيمونو حول الجسم بحيث الطرف اليساري فوق الطرف اليميني، لأن لفه بعكس ذلك يحدث فقط في حالة تلبيسه للموتى.


إذا كنت من محبي تفصيل ملابسك فيمكنك عمل الكيمونو بنفسك بسهولة فائقة، وتنفيذه بالشكل الذي يناسبك أو يناسب ستايل ملابسك، فيمكنك ارتداؤه بأكثر من طريقة.


أولا- مع فستان قصير


ارتدي كيمونو مع فستان قصير ليزيد من تألقك وأنثويتك، ويفضل أن يكون الكيمونو نفس طول الفستان للمزيد من الأناقة.





ثانيا- مع بنطلون


يمكن ارتداء الكيمونو مع كل أنواع البنطلونات، مع بلوزة شيفون أو قميص أو أي ستايل تفضليه، ولا تنسي التنويع في طول الكيمونو نفسه على البنطلون.










ثالثا- مع فستان طويل


إذا كان لديكِ فستان صيفي طويل وترغبين في تغيير شكله أو ارتدائه بشكل مختلف جربي الكيمونو هذا الصيف، وجربي أيضا مع الجيبات لتجديد ستايلك.







رابعا- مع شورت


الشورت مع الكيمونو يعطي مظهرا جذابا ويزيد من أنوثتك، ويفضل لو كان نوعه بالـ "شراشيب"، كما يمكنك استخدام شال أو طرحة كبيرة لترتديها مثل الكيمونو.






خامسا- مع مايوه


جربي شكلا مختلفا للمايوه الخاص بكِ هذا الصيف، اختاري كيمونو من الشيفون أو الكروشيه بألوان زاهية تناسب الجلوس على الشاطئ.






سادسا- في فترة الحمل


غيري ستايل فساتين الحمل الخاصة بكِ وارتدي الكيمونو.