التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 06:30 م , بتوقيت القاهرة

كيف تفاعل أبطال Revenge مع انتهاء المسلسل بعد 4 مواسم؟

تفاعل أبطال المسلسل الأمريكي "Revenge الانتقام"، أمس الأحد، مع الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من السلسلة، التي تنتجها شبكة ABC التلفزيونية، الذي عرض لأول مرة في 21 سبتمبر 2011. ويعتبر أعلى مسلسل تلفزيوني من إنتاج ABC تصنيفا منذ مسلسل Lost.


بطلة المسلسل النجمة الكندية إيملي فانكامب، قالت عبر "تويتر": "لقد كان فرح وابتهاج مطلق لكم جميعا.. أنتم من قدمتم لنا الدعم على مر السنين الماضية حتى الحلقة الأخيرة الليلة".


 





كذلك استدعت فانكامب ذكريات تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل ونشرت صورة تجمعها بفريق عمل المسلسل أثناء تصويرهم أحد أخر المشاهد وصاحبتها بتعليق "نصور المشهد الأخير".


 





كما توجهت فانكامب بتغريدة إلى شريكها في بطولة المسلسل، الممثل باري سلوان، الذي تألق في دور إيدن ماتيس؛
إذ قالت له: "أشعر بمتعة مطلقة خلال العمل معك باري. لدينا ذكريات رائعة حقا. لا أستطيع الانتظار لرؤيتك قريبا"، ليرد عليها: "من دواعي سروري".


 





إيملي لم تتناس جهود باقي فرق، إذ نشرت صورة برفقة كاتب المسلسل، جو فازيو، وعلقت عليها: "مع كاتبنا الرائع جو فازيو الذي كان موجودا معنا منذ البداية. الكثير من الحب لهذا الرجل".


 





أما الممثل الأمريكي جابرييل مان، الذي لمع في دور نولان روس، فحاول تبرير الفراق وتدارك حزنه على انتهاء سلسلة Revenge، حيث اكتفى بمقولة "كل بداية لها نهاية".


 





ثم عاد ليذكر: "4 مواسم من المسلسل وصلت إلى نهايتها. ولكن لدينا ذكريات وخبرات مشتركة ستمضي قدما إلى ما لا نهاية.. أحبكم".


 





فيما تمنت كريستا ألين، التي جسدت في المسلسل دور شارلوت جرايسون، للجمهور، الاستمتاع بمتابعة الحلقة الأخيرة من Revenge.