التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:09 م , بتوقيت القاهرة

فنانون يرفعون شعار "حياتي الشخصية خط أحمر"

يرفض عدد كبير من الفنانين أن يتحدثوا عن حياتهم الشخصية، من منطلق أنه أمر لا بد أن يكون خاصا بهم، ولا يتحدث أحد معهم عنه في وسائل الإعلام المختلفة، ولكن هناك بعض الفنانين المتناقضين والتي تجد تصريحاتهم بأن حياتهم الشخصية خط أحمر، وتجدهم في حين آخر يتحدثون عنها ويعلنون عنها بشكل كبير. 


محمد رجب أرسل بيانا صحفيا بعنوان "محمد رجب يطير إلى السعودية من أجل ابنه يوسف"، وفي متن الخبر أنه سيسافر السعودية لرؤية ابنه يوسف، المقيم هناك مع والدته، وأنه سيسافر أيضا إلى أداء مناسك العمرة.


ورغم ذلك فإن محمد رجب يرفض الحديث عن حياته الشخصية ووصفها في إحدى الحوارات الفنية، أنه لا يجب الحديث فيها أمام وسائل الإعلام، حيث قال لموقع "العرب" في نوفمبر 2013، أن حياته الشخصية خط أحمر.


 



بيان محمد رجب للصحفين



 


 


أيضا رانيا يوسف كانت من ضمن هؤلاء الفنانين، حيث صرحت لبوابة الأخبار بتاريخ 9 أكتوبر 2014، بأن حياتها الشخصية خط أحمر، ولكن عند ظهورها في أي برنامج تتحدث عن عدد مرات زواجها، وتفاصيل شخصية عديدة عن حياتها، وفي الوقت نفسه ترفض الحديث عنها للصحافة.


 



أما الراقصة الأرمنية صافيناز، فتحدثت في شهر أبريل الماضي، عن أن حياتها الشخصية خط أحمر، ولكنها تظهر في البرامج تتحدث عن فتى أحلامها وحياتها الشخصية، حيث صرحت لأحد وسائل الإعلام بأن فتى أحلامها هو أحمد عز، قائلة إنها تحلم بالزواج من شاروخان. 



سما المصري أيضا، قالت إن حياتها الشخصية خط أحمر، في الثامن من شهر يونيو 2012، مؤكدة أنها لا تقبل أن يتحدث أي شخص معها عن حياتها الشخصية، رغم أنها تتحدث عن حياتها الشخصية، وتضيف معلومات عن تفاصيلها أكثر من المطلوب منها ذكرها، حيث كانت تتحدث مع غالبية وسائل الإعلام عن علاقتها بالبلكيمي.



 



أما غادة عبد الرازق، فقد قالت لعدد من وسائل الإعلام، إن حياتها الشخصية خط أحمر، رافضة الرد عن أي سؤال يتطرق إلى تفاصيل حياتها، لكنها تعتبر من أكثر الفنانين الذين يتحدثون في البرامج عن حياتهم الخاصة، كان آخرها، برنامح "مصارحة حرة" الذي تقدمه منى عبدالوهاب.


وتحدثت غادة فيه عن علاقتها بمحمد فودة زوجها السابق، قائلة إنه كان لا يستطيع ضربها، وتحدثت عن علاقتها بابنتها روتانا وعلاقتها بالإثارة.