التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:27 ص , بتوقيت القاهرة

عام على زواج كارداشيان وويست.. "مين طبع ع التاني؟"

بمناسبة مرور عام على زواج نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان ومغني الراب كاني ويست، رصدت صحيفة "الصن" البريطانية، أبرز أوجه التشابه بينهما، وكيف مرت تلك الفترة منذ زواجهما؟


ثروتهم


يأتي كاني ويست وكيم كارداشيان في المرتبة الـ12 بقائمة مشاهير هوليوود الأكثر ثراء، حيث استطاع الثنائي تجميع ثروة قدرها 120 مليون يورو، ووصلت أرباح كيم وحدها خلال العام الماضي فقط 18 مليون يورو، بفضل تعاونها مع علامة LIPSY London، للأزياء وظهورها في برنامجها Keeping Up With The Kardashian.



الأزياء


فيما يخص الأزياء، يرتدي الثنائي ملابس مشابهة في العديد من المناسبات مثل الملابس البيضاء، التي ظهرا بها سويا خلال توجههما إلى الكنيسة بعيد الفصح، ويظهر تفضيلهما للظهور بنفس الإطلالة في كل مرة تناغمهما سويا، ولعل ملابسهم المفضلة هي المصنوعة من الجلد الأسود.



تصفيفات الشعر


اعتادت كارداشيان على تسريحات الشعر وألوانها المختلفة، فتحولت من الأسود الداكن إلى الأشقر الفاتح، ما دفع العديد من مصففي الشعر أن يستوحوا أحدث تسريحات الشعر منها، وفي هذا الصدد، حاول ويست تبني عدة تصفيفات مختلفة أيضا.



الإطلالات


تلقب كارداشيان بملكة السيلفي، ولذلك أطلقت كتاب بعنوان "Selfish"، المكون من 400 صفحة، بدار Barnes & Noble في نيويورك، ويحتوي الكتاب على عدد كبير من الصور الـ"سيلفي" الخاصة بكيم، والتي تجمعها بـ"ويست" وابنتها نورث، وتظهر في كل صورة بإطلالة مختلفة.



الفضائح


أبرز واقعة ظهور كارداشيان على غلاف مجلة "paper"، نصف عارية في جلسة تصوير، بعدسة المصور الفرنسي جين بول جودي، وفي واقعة أخرى اعترفت كارداشيان بأنها تمارس الجنس 15 مرة يوميا من أجل أن ترزق بطفل آخر.