التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 05:35 م , بتوقيت القاهرة

صور| شباب المبدعين يتبادلون خبراتهم في Creative Industry

استضاف القائمون على فعالية "Creative Industry"، أمس السبت، عددا من الشباب والشابات، الذين حققوا نجاحات في مجالاتهم، لتبادل خبراتهم مع الحضور في عدة مجالات، منها: "الإخراج، التصميمات، التسويق"، وغيرها من المجالات المتنوعة، بأحد المباني الأثرية في الزمالك.




وكان من ضمن الحضور، المخرجة أمينة عز العرب، التي تحدثت عن تجربتها في العمل، بداية من المسرح، وصولا إلى شركة الإنتاج التي أسستها مع مجموعة من الأصدقاء العاملين بنفس المجال، والتي أقالت نفسها منها لتبدأ مرحلة جديدة على طريق مستقبلها الذي رسمته لنفسها.


وداعبت أمينة الحضور بطريقة ودودة لفتت انتباه من حولها، عندما قالت إنها اعتادت على الرد بـ"آه طبعا"، على كل سؤال يطرحه أحدهم عليها خلال العمل، لمعرفة مدى قدرتها على فعل بعض الأمور، حتى تستمر في وظائف عملت بها من قبل، وأنهت روايتها عن تجربتها بسؤال يتم طرحه على كثيرات مهما حققن من نجاح وهو "هنفرح بيكي إمتى؟"، إلا أن شعار تجربة أمينة كان "أعد اكتشاف نفسك كلما استطعت".




وقدمت المخرجة نيفين شلبي تجربتها للحضور، من خلال عرض تاريخ دخولها لعالم السينما، رغم أنها ليست خريجة المعهد العالي للسينما، وإنتاجها إلى 100 فيلم وثائقي حتى الآن.


وعرضت أيضا تقريرا لها بعنوان "السر وراء مشروع النهضة"، تحدثت خلاله مع مواطنين في مسيرة بشبرا في 25 يناير 2013، وقت حكم الإخوان، والذي قالت إنه ليس بالجودة الكافية، ولكنه حقق المرجو منه، على حد وصفها، لأنها رفعته في الوقت المناسب الذي زاد فيها غضب أغلب المصريين من حكم الإخوان وقتها.




وتحدثت أحد مسؤولي شركة علاقات عامة، رويدا بيبرس، عن الأنشطة التي يقدمونها لعملائهم، وتوعيتهم بالأدوات المتنوعة التي تقدمها الشركة، والتي يمكنهم الاستفادة منها.



إضافة إلى تجربة أحد خبراء التسويق، الذي استطاع إقناع واحدة من أكبر شركات السيارات في مصر والعالم، بوضع بعض إعلاناتها داخل أحداث مسلسل للفنان عادل إمام، وغيرها من الخبرات والصعوبات، التي تجاوزها عن طريق استمراره في العمل لتحقيق خططه المستقبلية.