التوقيت الأربعاء، 26 يناير 2022
التوقيت 07:34 م , بتوقيت القاهرة

5 تصرفات تجعل علاقتك بمن تحب في خطر

يعتقد كثير من المحبين أن الخيانة هي أشد الأسباب خطورة على العلاقة بين الشريكين، لكن هناك العديد من القصص التي تنتهي بسبب أشياء أخرى أشد قسوة من خيانة الشريك، قد تبدو في الظاهر أمور عابرة يتغاضى عنها الشريكان بالتفاهم والتحليل، لكن في حقيقة الأمر هي قنابل موقوتة تقضي على العلاقة من أساسها، تعرف عليها وحاول أن تتجنبها.


البوح بأسرار الشريك


العديد من الأسرار والمواقف تجمع بين طرفي العلاقة، ويعتبرها الشريك، خصوصا الفتيات، أمرا بالغ الخطورة، وعندما تُفاجأ بمعرفة صديق الحبيب أو إحدى قريباته بهذه الأسرار، فتستشيط غضبا، وقد تكون سببا كافيا لجعل علاقتك في خطر.



لا أريد أطفال 


عدم تحمل المسؤولية والميل إلى حياة العزوبية، سمة العديد من الرجال، وخلال الحوارات عن المستقبل تجد الفتاة حالمة بتكوين أسرة وأطفال، وتُفاجأ برغبة شريكها هذه، فتعيد التفكير به كزوج في المستقبل.



الشكوى للوالدين والأقارب


عادة ما تحدث العديد من المشكلات في فترة الارتباط، فيلجأ أحد طرفي العلاقة للشكوى، وهنا تكون المسألة في غاية الخطورة، إذا أقدم أي منهما على الإفصاح بتفاصيل علاقتهما مع أحد أفراد أسرة الشريك، فتشعر بانتهاك خصوصيتك وافتضاح أسرارك.



 الاستغلال المادي


تشعر بعض الفتيات بالحب وتحمل المسؤولية من قبل الرجل، إذا ما أنفق أمواله عليها وأغدق عليها بالهدايا في فترة الارتباط، ويعتبر ذلك لدى كثيرين مؤشر مهم على رجل كريم عاشق، لكن يتحول الأمر عند بعض الفتيات بالمطالبة بالمزيد من الإنفاق، وطلب هدايا بعينها يشعر الرجل وقتها، أن يستغل ماديا ويبدأ في مراجعة العلاقة التي قد تنتهي بعد هذا الفعل.



انتقاد الأهل


بعد أن تأخذ العلاقة الشكل الاجتماعي الرسمي، وتبدأ الزيارات في البيت من الطرفين، يرى كل طرف أهل الآخر، قد ينتقدوا الأهل أو يتحدثوا عنهم بالسلب في كثير من الأحيان، ومن الممكن أن يتطور الأمر إلى مشادة بين الطرفين، تنهي العلاقة مبكرا.