التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:26 م , بتوقيت القاهرة

NBC تعيد ميراندا كوسجروف إلى التليفزيون عبر Crowded

تعود النجمة الأمريكية ميراندا كوسجروف، إلى شاشة التلفزيون بعمل درامي جديد بعنوان Crowded الذي ستضمه شبكة NBC الأمريكية لعرضه في موسم 2015-2016.


عبرت ميراندا عن سعادتها وحماسها للعمل، عندما كتبت عبر حسابها بـ"فيس بوك"، "متحمسة جدا أن أكن جزءا من مسلسل NBC الجديد Crowded، لا تستطيع الانتظار لمشاهدته".


 



So excited to be a part of NBC's new show Crowded! Can't wait for you guys to see it!


Posted by Miranda Cosgrove on Thursday, May 7, 2015

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ميراندا، باتريك واربورتون، الجورجية كاري بريستون، ميا سيرافينو، وتتمحور أحداثه حول زوجين (باتريك وكاري)، بدأوا في العمل على إصلاح جانبهم الوحشي، بعد أن خطى ابنتيهما (ميراندا وميا) خطوة غير متوقعة، ليثبت المسلسل في النهاية كيف يؤدي عودة الأبناء إلى منازل آبائهم المشتاقين إليهم والذين يعانون من غيابهم إلى نتائج عكسية.



استعانت NBC بالكاتبة والمنتجة سوزانا مارتن، صانعة المسلسل الكوميدي الأمريكي Hot in Cleveland، لتكتب السيناريو وتتولى الإنتاج التنفيذي بالتعاون مع هازي ميلز بانر، التابعة لـيونيفرسال، ووضعت الوصف الرسمي للمسلسل وهو لا لمزيد من الجنس، الخمر والعراة، بالإضافة إلى أن المسلسل سيتم تصويره بكاميرات متعددة.


ويعد Crowded المسلسل الثاني في خريطة NBC لموسم 2015-2016، بعد الأول الذي يحمل عنوان Superstore الذي يخرجه روبن فليشر.



كوسجروف من أبطال قناة نيكولوديون، وشاركت في مسلسلات "Smallville"، "icarly"، و"Drake And Josh"، وغيرهم، وكانت بعيدة عن التليفزيون منذ فترة واتجهت للسينما، وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم أنيميشن الكوميدي Despicable Me الذي عرض جزئه الثاني في 2013 بينما عرض الأول في 2010، وشاركها بطولته النجمة كريستين ويج، كين جونج، وستيف كارل، وقدمت خلاله شخصية "مارجو" وهي الأخت الكبرى لثلاثة فتيات.