التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:40 ص , بتوقيت القاهرة

نجوم الفن يشتبكون في هاشتاج #متضامن_مع_أبو_تريكة

تضامن عدد من الفنانين مع اللاعب محمد أبو تريكة بعد صدور قرار من لجنة حصر أموال الإخوان بالتحفظ على أسهمه في شركة "أصحاب تورز"، وأعلن عدد من مستخدمى هاشتاج #متضامنون مع أبوتريكة- تضامنهم مع الماجيكو، معتبرين أن اللاعب ليس له علاقة بالإرهاب.




 



وتضامن المطرب الشاب محمد عطية مع تريكة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وتساءل:"هل هناك أسوأ مما يحدث مع أبو تريكة؟رجل كتب تاريخ للرياضة في مصر لا ينكره سوي جاحد .. نحن نعيش في واحدة من أسوأ ديكتاتوريات التاريخ الحديث".




 



ولم تعلن الفنانة مي كساب تأييدها أو معارضتها، بل تحدثت عن ياسمين النرش وأبو تريكة والجدل المثار حولهما، وقالت عبر حسابها الرسمي  على "فيس بوك" " كلنا ياسمين النرش وكلنا أبو تريكة وكلنا تافهين وفاضين فراغ التواصل الاجتماعي الهري والفتي الاجتماعي كبت يا حكومة طلعوا طاقة الهري دي في حاجة مفيدة، الشباب يا حكومة الشباب يا ريس".



وتحفظ الفنان نبيل الحلفاوي ولم يعلن تضامنه مع أبو تريكة وقال عبر "تويتر": "من مِن نجوم الفن أوالأدب أوالرياضة.. شفع له تاريخه وإسعاده للناس عند من يخالفونه الرأي أوالموقف في زمن الاستقطاب؟ ابو تريكة ليس استثناء".




 



اما الممثل شادي خفاجة علق على أزمة أبو تريكة بتحليل آخر عبر حسابه الرسمي بـ "فيس بوك" واعلن دعمه للاعب.



أما أمير عيد أعلن تضامنه مع أبو تريكة من خلال مشاركته فقط بهاتشتاج #متضامن_مع_أبو_تريكة



يذكر أن لجنة "حصر أموال الإخوان" قررت أمس الجمعة التحفظ على شركة "أصحاب تورز" للسياحة والمملوكة لأبو تريكة وشريكه عبدالكريم فوزي عبدالكريم، بعد ثبوت امتلاكها وإدارتها من قبل قيادات وعناصر الإخوان.