التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 06:07 م , بتوقيت القاهرة

عن مصر للطيران .. فيها حاجة حلوة

عادت  شركة "مصر للطيران" للتنفس  بعد انفراج أزمة إستقالة عدد من طيارى الشركة بشكل جماعى فى محاولة منهم لتحسين أحوالهم المادية مقارنة بزملاء لهم فى شركات أخرى . ومن حسن حظ الشركة أن أحد عملائها اليوم الجمعة، وهو "محمد رؤوف غنيم" قد قرر بعد عودته من رحلة عمل ، ان يكتب عبر الفيس بوك، عن تجربته الخاصة، على متن إحدى طائرات شركة الطيران المصرية،  حيث يقول " رجعت امبارح بالليل من السفر - وبما اني آخر مرة كنت سافرت علي سويس (شركة الطيران السويسرية - سويس إير سابقاً) والمرة دي سافرت علي مصر للطيران, فقررت اكتب كلمتين عن الفرق بين الاتنين"


 


 

صباح الخير من ارض مصر يا أهل مصر... رجعت امبارح بالليل من السفر - وبما اني آخر مرة كنت سافرت علي سويس (شركة الطيران الس...

Posted by Mohamed Raouf Ghoneim on Friday, May 8, 2015

 


وفى المقارنة السابقة، أتت "مصر للطيران" لتتفوق على نظيرتها السويسرية بقارق 5 - 0 حسب المعايير التى حددها "غنيم" والذى ختم تدوينته السابقة قائلاً : زي ما بنقول الحاجات الوحشة حنقول الحاجات الحلوة.



حيث لاقت التدوينة غستجابة واسعة النطاق بين متابعي "غنيم" والذين ابدوا تفائل سواء بالتعليق او بمشاركة "البوست" السابق ، إحدى المشاركات باللغة الإنجليزية علقت قائلة " نستطيع أن نسود بقليل من الجهد".



  


يذكر أن تاريخ إنشاء شركة "مصر للطيران" منذ العام 1932، حيث صدر مرسوم ملكى للمواطن المصرى "كمال علوى" سمح له بتأسيس الشركة تحت أسم "مصر إيروورك"