التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:06 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الظهور الأخير لـ نينا دوبريف في The Vampire Diaries

كشفت شبكة قنوات سي دبليو CW، عن برومو الحلقة الأخيرة من الموسم السادس من سلسلة يوميات مصاص الدماء  The Vampire Diaries، والذي تشهد الظهور الأخير لبطلته نينا دوبريف، التي أعلنت عن مغادرتها هذه السلسلة في نهاية موسم 6. 



Goodbye Elena Trailer

Say goodbye...before it's too late. Don't miss Nina Dobrev's final episode on the season finale of #TVD next Thursday at 8/7c.


Posted by The Vampire Diaries on Thursday, May 7, 2015

 


جاء خبر رحيل نينا بعد خبر خطوبة شريكها في بطولة المسلسل وحبيبها السابق إيان سومرهالدر ونيكي ريد، علما بأن الثنائي الأخير تزوجا منذ أيام.



The Vampire Diaries يوميات مصاص دماء، هو مسلسل تلفزيوني من نوع دراما خوارق الذي تحول بواسطة كيفين ويليامسون وجوليا بليك، استنادا على سلسلة كتب بنفس الاسم كتبت بقلم ليزا جين سميث. 



المسلسل بدأ عرضه على CW بتاريخ 10 سبتمبر 2009، تم تصويره في ميستك فولز، فيرجينيا، مدينة خيالية مسكونة من قبل كائنات خارقة، تتركز أحداثه على  المثلث الغرامي بين إيلينا والأخوين مصاصي الدماء ستيفين سيلفاتور وديمون سيلفاتور؛ إذ تبدأ القصة عند إلينا التي تعود لمدرسة الثانوية مع بعدما تعرضت إلى حادث سير فظيع وفقدت والديها وهناك تتعارف على شاب وسيم "ستيفين" وتقع في حبه لتدرك أنه مصاص دماء طيب يتغذى على دماء الحيوانات عمره يتجاوز القرن بعكس أخيه الاكبر "ديمون" وهو ذو شخصية شريرة وقوي أكثر من "ستيفين" بسبب تغذيه على دماء البشر. ستيفين يروي لـ إلينا قصة تحوله إلى مصاص دماء التي تعود إلى عام 1864 عندما وقع في حب فتاة تدعى "كاثرين" وهي شديدة الشبه بـ"الينا" فيقعا الأخوة سلفاتور بحب إلينا.