التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:58 م , بتوقيت القاهرة

بعد 19 عاما على الأول.. بدء تصوير 2 Independence Day

أعلنت شركة 20th Century Fox، عند بدء تصوير الجزء الثاني لفيلم Independence Day، نيتها لإطلاقه في دور العرض العالمية في عام 2016.


ويشارك في بطولة الفيلم ليام هيمسورث، شارلوت جينسبرج، فيفيكا فوكس، جود هيرش، جيف جولدبلوم، بيل بولمان، وإخراج رولاند إيمريتش.



وحقق فيلم Independence Day نجاحا عالميا بعد إطلاقه في عام 1996، محققا إيرادات 306 ملايين دولار في أمريكا، ليكون الفيلم رقم واحد هناك خلال هذا العام، حيث حقق نجاحا أيضا في شباك التذاكر العالمي، وجمع أكثر من 800 مليون دولار، وتم ترشيحه لجائزتي أوسكار، بالإضافة لفوزه بجائزة أفضل مؤثرات بصرية.


Independence Day يوم الاستقلال، هو فيلم خيال علمي حائز على جائزة أوسكار، يتحدث عن غزو فضائي للأرض، وفي جزئه الثاني يصل الفيلم الملحمي الجديد بالكارثة الأرضية إلى نطاق جديد لا يمكن تخيله، وباستخدام التكنولوجيا الخاصة بالكائنات الفضائية، تتوقع دول الأرض عودة الغزاة، ويتعاون الجميع لتنفيذ برنامج دفاع هائل لحماية هذا الكوكب، ولكن لا شيء يمكن أن يجعلنا جاهزين كفاية لمواجهة قوة الكائنات الفضائية المتطورة وغير المسبوقة، فمن خلال براعة عدد قليل من الرجال والنساء الشجعان يمكن أن يتم إنقاذ العالم من حافة الانقراض.