التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:36 م , بتوقيت القاهرة

صور| شيرين رضا ونيرمين الفقي مع "صاحبة السعادة"

في حلقة واحدة من جزئين، بعنوان "أنا مش ناسيكي"، تستضيف الفنانة إسعاد يونس، يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، في تمام 11 مساء في برنامجها "صاحبة السعادة" الذي تقدمه علي قناة سي بي سي، عددا من نجمات الفن، وهم نيرمين الفقي، علا رامي، فرح أو فيدرا، شيرين رضا، صابرين، كارين، لمياء الجداوي، نسرينا، إحسان، هبة بهاء، اللائي بدأن حياتهن بالعمل كـ"موديل" بجانب مشاركتهن في كليبات.

لتتناقش معهن وتعرف كيف لعب ذلك دورًا مهمًا في دخولهن عالم السينما والتليفزيون، كما يتحدثن عن بدايتهن في هذا المجال، من خلال عملهن كموديل وكيف ساعدهن ذلك في أن يكون من أهم نجمات الدراما التليفزيونية.

كما تتحدث معن عن المشوار الفني والصعوبات التي واجهتهن في البداية، وكيف تصدن لها، كما تتحدث معهن عن آخر الأعمال التي شاركن فيها في الفترة الأخيرة، وأسباب ابتعاد وغياب بعضهن خلال الفترة السابقة.

برنامج "صاحبة السعادة" تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة سي بي سي، أسبوعيا، من حلقتين، الاثنين والثلاثاء.

وهو برنامج واقعي يبحث في المقام الأول عن الهوية المصرية، من خلال محاولة تحليل للواقع والعودة إلى ما كان يحدث في ماضينا بشكل يجمع بين الجدية وخفة الظل، من خلال تقديم خلفية فنية هامة لأغلب موضوعات البرنامج التي تحتمل التنوع بين ما هو اجتماعي وسياسي وثقافي.