التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:09 م , بتوقيت القاهرة

صور| Adele.. المرأة ذات الرداء الأسود

"لا أريد أن أبدو مثل عارضات الأزياء على أغلفة المجلات.. فأنا أمثل الأغلبية من النساء وفخورة بذلك".. هكذا ردت المغنية الإنجليزية صاحبة الصوت العذب "أديل" على تعليق مصمم الأزياء الألماني "كارل لاغرفيلد" عليها حين وصف وزنها بأنه إلى حد ما ممتلئ.


ولأنها امرأة تعرف كيف ترتدي ما يناسبها جيدا، فاختارت اللون الأسود رمزا لأناقتها في أغلب إطلالاتها.



 في حفل توزيع جوائز الـ “Grammy” السنوي لعام 2012، ارتدت فستانا طويلا بسيط التصميم من تصميمات الإيطالي"جورجيو أرماني"، وفازت في ذلك الحفل بجائزة أغنية العام “Rolling in the Deep”.




مرة أخرى تتألق "أديل" بفستان أسود طويل أعلاه شيفون من تصميمات “Burberry”، في حفل توزيع جوائز الموسيقى البريطانية لعام 2012، وفازت في الحفل بجائزة أحسن مغنية بريطانية تغني منفردة.



ولم تتخل "أديل" عن الأسود كذلك في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب لعام 2013؛ حيث ارتدت فستانا أسود طويلا من تصميمات “Burberry”، لتبدو بمظهر غاية في الأناقة، وكان ذلك الحفل الذي فازت فيه بجائزة أحسن أغنية عن أغنيتها الشهيرة “Skyfall”.



وعلى السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2013، ارتدت فستانا أسود لامعا من تصميمات البريطانية "جيني بيكام". 



وبداخل الحفل، قامت بغناء “Skyfall” على خشبة المسرح.



وحتى بارتدائها لألوان أخرى، تصر "أديل" أن اللون الأسود يمثل على الأقل لونا متداخلا بين الألوان الأخرى، وظهر ذلك في الفستان الوردي الذي أطلت به في حفل توزيع جوائز الـ Grammy لعام 2013، والذي حملت معه حقيبة يد سوداء.



أما في حالة عدم وجود لون أسود في الفستان، تستخدمه "أديل" في الاكسسوارات الأخرى؛ حيث ارتدت فستانا أزرق من تصميم الإنجليزية ستيلا مكارتني، ومعه حذاء كلاسيكي أسود اللون حين كرمتها ملكة إنجلترا على خدماتها الموسيقية في قصر باكنجهام.



واحتفالا بعيد ميلادها الـ 27، ارتدت "أديل" ملابس تبدو بها مثل المغني الإنجليزي "جورج مايكل"، والذي يمثل محبوبها الأول في عالم الغناء، واختارت اللون الأسود كذلك للجاكيت والنظارة الشمسية التي اردتها.