التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:17 م , بتوقيت القاهرة

صور| كواليس رسم وشم كارا ديليفين في الـMet Gala

إطلالات عارضة الأزياء والممثلة البريطانية، كارا ديليفين، على السجادة الحمراء كانت دائما مخالفة لجميع التوقعات، ومن أجل تحضير نفسها لـ Met Gala، الذي ينظمه معهد الأزياء التابع لمتحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك الأمريكية، قضت النجمة البريطانية 11 ساعة مع فنان رسم الوشوم المفضل إلى قلبها.



فحفل هذا العام، Chinese Whispers: Through the Looking Glass الذي أقيم يوم الإثنين الماضي بفكرته الرئيسية حول سحر الشرق، وخاصة الصين، وجدت فيه ديليفين فرصة لإشباع شغفها بالوشم ورسمت مجموعة من الطيور الصينية والزهور على النصف الأعلى من جسمها.



طبيعة السوبر موديل البريطانية واختياراتها الجريئة للوشوم التي تزين بها جسدها، جعلت الكثير يظنون أنها حصلت مجموعة من الوشوم الثابتة بمساعدة فنان الوشوم  Bang Bangوفريقه، لكن هذه الوشوم في الحقيقة لن تدم سوى لعشرة أيام فقط، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية".



 



كيث مكرودي، أو Bang Bang، هو نفسه فنان الوشوم الذي استعانت به ديليفين من قبل لرسم وشم يحمل كلمة Bacon على باطن قدمها، بالإضافىة إلى وشم الأسد على إصبعها السبابة، وصمم لها وشمها الجديد باستخدام برنامج "فوتوشوب" وتم تطبيقه على جسمها باستخدام أقلام التلوين وطباعة الاستنسل، صباح يوم الحفل الكبير.



وبالرغم من أن المغنية الأمريكية ريانا كانت هي أول من قدم عارضة الأزياء لفنان الوشوم Bang Bang، إلا أنها وصفت الوشم الجديد بأنه "مقزز"