التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:44 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| في عيد ميلاده.. تعرف على أول لقاء تليفزيوني لـجورج كلوني

بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الـ54، ذهب عدد من المواقع الفنية للكشف عن صور نادرة للنجم العالمي جورج كلوني، في سبيل احتفالهم به، أما مجلة بيبول الأمريكية، ففتشت في أرشيف كلوني وكشفت عن أول لقاء إعلامي له في برنامج تليفزيوني.


لقاء جورج كلونى كان في برنامج The Late Show، الذي يقدمه المذيع الكوميدي المخضرم ديفيد ليترمان، عبر شبكة سي بي إس CBS، وكان اللقاء بمناسبة تألق كلوني في دور الدكتور دوج روس في المسلسل التليفزيوني الشهير "إي آر ER".



ER هي ثاني أطول سلسلة من إنتاج شبكة NBC التلفزيونية الأمريكية، وهي طبية درامية من تأليف مايكل كريكتون، تدور أحداثها في غرفة الطوارئ لمستشفى المقاطعة العام في شيكاجو، وشاركه البطولة أنتوني ادواردز، شيري سترينجفيلد، نوح وايلي، ايريك لاسال، وجوليانا مارجوليس.


ديفيد ليترمان غادر برنامجه The Late Show العام الماضي، فيما غادر جورج كلوني السلسة عام 1999 في حلقة الموسم الخامس "العاصفة، الجزء الثاني"عندما استقال د.دوج روس قبل أن يطرد من المستشفى بسبب دوره في موت مريض. وظهر كلوني بشكل سريع في حلقة الموسم السادس "ياله من ألم جميل"عندما التقت شخصيته من جديد مع كارول هاثاواي.