التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:31 ص , بتوقيت القاهرة

صور| حب "كلوني وآمال".. بدأ بالسياسة وكُلل بالزواج

أخذ قرارا بتجنب الزواج، رغم الملايين من معجباته في كل دول العالم، بل وقعت في حبه نجمات هيولود أيضا، ولكن على مدار تاريخه لم يحاول أن يتراجع عن هذا القرار، حتى حدثت المعجزة بعد 53 عاما من حياته، وأوقعته في حبها محامية بريطانية، عربية لبنانية، أغرقت نجم جورج كلوني العازب في حبها.



تحدث كثيرون عن علاقة وحقيقة ارتباط المنتج والمخرج والممثل الأمريكي جورج كلوني بالمحامية البريطانية اللبنانية آمال علم الدين، الكثير شكك في صحة العلاقة، والبعض أكدها، ولكن سرعان ما وضحا الاثنان كل شيء، وأعلنا عن ارتباطهما، وبعدها بأسابيع قليلة تزوج نجم هيولود من العربية ذات الـ36 عاما.



التي وقع "كلوني" في حبها


عندما يتخذ ممثل في حجم جورج كلوني قرارا ويسير عليه على مدار 53 عاما، وفجأة يتراجع عنه، لا بد وأن المتسببة في ذلك تتمتع بالكثير من المميزات، ولدت أمل في مدينة بيروت بلبنان سنة 1978، ولكن عائلتها  غادرت لبنان بعد سنتين من ولادتها إلى مدينة لندن ببريطانيا، حيث استقروا في جيرارد كروس.



حصلت خاطفة قلب جروج على أهم الجوائز الأكاديمية التي نالها 3 فقط في كل بريطانيا، عملت فيما بعد في مكتب القاضية الفيديرالية، سونيا سوتومايور، التي أصبحت لاحقا، بترشيح من الرئيس باراك أوباما، قاضية في المحكمة العليا الأميركية، وعملت أيضا في مكتب "سوليفان أند كرومويل"، وخلال وجودها في نيويورك اختيرت من بين آلاف المحامين للعمل في محكمة العدل الدولية.


كيف وقع "جورج" في حب "أمال"


بعد المحكمة الخاصة بلبنان، عملت أمل في محكمة العدل الدولية في لاهاي عاما ونصف العام، ولأنها تعرف كيف تخطو خطواتها وما تريد الوصول إليه، قررت أن ما تسعى إليه هو أن تترافع في قضايا تمسّ حقوق الإنسان، وجاء لقائهما ببعض حين تعرفت أمل علم الدين على الفنان العالمي، عبر أصدقاء مشتركين، كان الحديث سياسيا، وتناول في جزء كبير منه الموضوع السوري الذي أبدى كلوني اهتماما به.



وتقابلا مرة أخرى، وأيضا كان الحديث عن السياسة، ولكن سرعان ما اختطلت السياسة بالإعجاب ثم الحب، وبعد أسابيع من الإعجاب طلب كلوني يدها، ثم أعلنا معا لوالديها أن الزواج سيجمعهما وطلبا مباركتهما، والتقى جورج عائلة أمل في دبي في منزل خالها.



نجم هيولود واللبنانية يعلنان خطوبتهما


حاز النجم العالي جورج كلوني على إعجاب عائلة خطيبته، الذين وصفوا التعامل معه بالسهل والمريح، وبعد 5 أيام، جمعهما عشاء خاص في سانتا باربرا بصديقيهما العارضة الأمريكية السابقة سيندي كراوفورد وزوجها راندي جربر للاحتفال بعيد ميلاد راندي، وأعلنها وقتها ارتباطهما، وتحولت السهرة إلى احتفال بخبر خطوبتهم، أهداها خاتم الزفاف، الذي قيل إن سعره بلغ 750 ألف دولار.



"كلوني" يودع العزوبية


شهدت مدينة فينسيا بإيطاليا يوم 27 سبتمبر الماضي، بالقاعة المذهبة الموجودة في "Aman Canal Grande"، وبحضور 100 ضيف، احتفل كلوني وآمال بحفل زفافهما.



الحفل الذي وصفته الصحف العالمية "بحفل العام"، بدأ حول مدينة البندقية على البحر الإدرياتي، وساعد كلوني ضيوفه في الصعود إلى الزوارق السريعة في فندق شيبرياني والهبوط منها في فندق أمان، حيث كانت الاستعدادات مهيأة لاستقبالهم في أبهى صورة.



نظرات كلونى التيي يعبر بها عن حبه لأمل



ما بين الحين والآخر، يفأجئنا الممثل الأمريكي بتعبيرات يقوم بها تُظهر حبه لزوجته اللبنانية، فحضر حفل "جولدن جلوب" واعتلى خشبة المسرح لتسلم جائزة "سيسيل بي دوميل" الفخرية عن إسهاماته في مجال السينما، ثم قدم شكره للحفل والراعين له، والتعبير عن سروره للقاء بعض الأصدقاء.


ثم بعد ذلك بدأ يغازل زوجته أمام الجميع، وقال كلوني "عن الشعور الغامر من الفرح الذي يعتمر المرء حين يجد شخصا يحبه، لا سيما إذا انتظر كل حياته ليجده، ولا سيما إذا انتظر 53 عاما"، وفي نظرات مباشرة إلى أمل، قال كلوني "فخور لكوني زوجك".