التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:44 م , بتوقيت القاهرة

صور| كندة علوش وأسرار مسيرتها مع عمرو الليثي على "الحياة"

يستضيف الإعلامى عمرو الليثي، الفنانة السورية كندة علوش، خلال برنامجه "واحد من الناس"، الجمعة المقبلة، في حوار فني على مدار 3 حلقات.


يتناول الجزء الأول منها، أسرار وكواليس تُذاع لأول مرة حول مسيرتها الفنية، والتي بدأت بعملها ككاتبة، ثم درست الأدب الفرنسي، وانتقلت لدراسة النقد المسرحي وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم عملت في المسرح ومن ثم عملت كمخرجة مساعدة في السينما، واختارتها المخرجة رشا شربتجي لأداء أول أدوارها في مسلسل "أشواك ناعمة".



وتتناول الحلقة مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية، ومنها: "البلطجي، أهل كايرو، نيران صديقة، وغيرها"، إضافة إلى عدد من الأفلام السينمائية، منها: "المصلحة، الفاجومي، ولاد العم"، كما تتحدث عن آخر أعمالها الفنية، ومشاركتها الدرامية في رمضان المقبل، ومشاريعها السينمائية المقبلة.



كما يتناول الجزء الثاني والثالث الجمعة 15 و22 مايو المقبل زيارتها إلى دار الحصري للأعمال الخيرية برفقة الإعلامى عمرو الليثي ولقاءها بالحاجة ياسمين الخيام، والتي تشرف على الدار، وتتناول الزيارة لقاءها بالعديد من المواهب الشابة من أبناء الدار ومشاركتها فرحتهم وتوزيع الهدايا عليهم، ويذاع في الثانية عشر بعد منتصف الليل على شاشة الحياة الاولى.