التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 09:39 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| صوفيا فيرجارا: لا أريد مواعدة خطيبي

اعترفت الممثلة والمذيعة التلفزيونية الكولومبية صوفيا فيرجارا، بأنها لم تكن ترد في الأساس مواعدة خطيبها الحالي الممثل الأمريكي، جو مانجانيلو. وبدأت علاقة فيرجارا ومانجانيلو خلال الصيف، بعد انفصالها عن نيك لوب، عقب علاقة استمرت عامين.



صوفيا تقول، خلال لقائها مع مقدمة البرامج والممثلة الكوميدية إلين ديجينيرس، في برنامجهاThe Ellen DeGeneres Show: "كنت قد انتهيت للتو من علاقة"، في إشارة إلى خطيبها السابق نيك لوب.


وتضيف: "أنا محظوظة جدا ولا أصدق ذلك. جو مانجانيلو وسيم جدا وأصغر مني ومثير للغاية وأعزب. ولكن هذا مثير للاشمئزاز وأكثر من اللازم.. وفي بداية لم أكن أريد أن أخرج معه، لكن مانجانيلو أقنعني عندما أجبرني على مواعدته والسفر إلى مدينة نيو أورليانز بولاية لويزيانا الأمريكية. وأنا لم أكن أعرف أنه رجل عظيم، ومرح جدا وغير عادي، ومن ثم تعلقت به بسهولة جدا".



وتواجد الثنائي، الأسبوع الماضي، في ولاية لاس فيجاس الأمريكية، لحضور فعاليات مؤتمر CinemaCon2015، للترويج لفيلميهما، Hot Pursuit وMagic Mike XXL.


صوفيا تروج لفيلمها Hot Pursuit، الذي يشاركها بطولته النجمة الحاصلة على الأوسكار، ريز ويذرسبون، وتدور أحداثه حول الشرطية الملتزمة "ويذرسبون"، التي حمت الأرملة المرحة والمتهورة فيرجارا، من تاجر المخدرات، الذي يحاول قتلها، لكن على عكس المأمول، تقع السيدتان في مطاردة مزدوجة بين رجال العصابات من جهة، ورجال الشرطة الفاسدين من جهة أخرى. ومن المقرر طرحه 8 مايو الحالي.



ويروج مانجانيلو لفيلمه Magic Mike XXL، الذي يدور حول حياة شاب يدعى "ماجيك مايك"، عاشق الرقص، ويدخل في العديد من الصراعات والتحديات مع فرق راقصة أخرى، ويشارك في بطولته شانينج تاتوم، وآمبر هارد، ومات بومر، وإليزابيث بانكس، وجادا بينكيت سميث، وآندي ماكدويل، ودونالد جلوفر، وتأليف ريد كارلوين وشانينج تاتوم، وإخراج جريجوري جاكوبس.