التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 01:28 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| صمم غرف نومك بنفسك مع إيكيا

طرح محل إيكيا للأثاث المنزلي، برنامجا جديدا يتيح للعملاء القيام بأنفسهم بتصميم  غرف النوم والحمامات، على نحو يناسب احتياجاتهم وأذواقهم.


ويساعد برنامج التصميم عبر شبكة الإنترنت، وفق بيان أصدرته إيكيا، اليوم الإثنين، المستخدمين على وضع تصورهم المسبق للديكور المثالي المفضل لهم، من خلال استعمال المساحات الفعلية لغرف النوم والحمامات الخاصة بهم، بالإضافة إلى منتجات إيكيا، بما يمكنهم من ابتكار التصميم الخاص بهم.



 وأشار البيان إلى أن الأبحاث التي أجريت حول الديكور، أظهرت أن 9 من أصل 10 أشخاص لا يمكنهم تخيّل شكل  تصميم ما، دون مشاهدة صورة بصرية توضح لهم ذلك. ويساعد البرنامج الجديد المستخدمين على اختيار وتجربة منتجات إيكيا المختلفة، بدءا من قطع الأثاث والإكسسوارات وصولا إلى منتجات الزينة والأقمشة، ضمن المخطط الحقيقي لغرفهم.


وأضافت الشركة أن هذه العملية تهدف إلى إيجاد تصاميم متنوعة تتيح للعملاء اختيار الشكل المفضل لهم، بما يناسب وقتهم، كما يوفر البرنامج للمستخدمين خاصية حفظ قائمة المنتجات التي وقع اختيارهم عليها، لتسهيل عملية شرائها من المحل.


كما تضمن برنامج تصميم غرف النوم والحمامات للعملاء الاختيار دائما من قائمة المنتجات الأحدث المتوفرة في متاجر إيكيا، حيث تقوم الشركة كل 3 أشهر بتجديد قائمة المنتجات المتواجدة عبر برنامج التصميم.


ويتوفر برنامج تصميم غرف النوم والحمامات على موقع إيكيا الإلكتروني الخاص بمصر.