التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:09 ص , بتوقيت القاهرة

صور| انطلاق معرض أبوظبي للمجوهرات.. الثلاثاء

ينطلق المعرض الدولي الثالث والعشرين للساعات والمجوهرات، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، غدا الثلاثاء، ويستمر حتى السبت 9 مايو الحالي، بمشاركة أسماء عالمية في عالم المجوهرات والساعات.


يقام المعرض، الذي تنظمه شركة ريد، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة 40 علامة تجارية دولية، لأول مرة في أبوظبي، ويضم عارضين من الولايات المتحدة وسويسرا، بالإضافة إلى هونج كونج وأستراليا وغيرها من الدول، ومن أبرز عارضي الدول العربية المشاركة: المملكة العربية السعودية والبحرين.



ونقلت الصحافة الإماراتية تفاصيل المعرض، وأبرز العلامات التجارية المشاركة والمفاجآت التي تنتظر الزائرين.


أول هاتف ذكي للنساء


أثمرت الشراكة بين المصمم "محمد رسول خوري وأولاده" وسافيللي – جنيف، عن أول هاتف ذكي للنساء، تم تصميمه يدويا في سويسرا من المعادن النفيسة، ورُصع بالأحجار الكريمة، حيث استخدم في تصميمه الذهب الوردي المصقول عيار 18 قيراط، والألماس ناصع البياض، والجلد الذي تم انتقائه بعناية، إضافة إلى الخزف الحديث المقاوم للخدش.



وسيكون معرض أبوظبي هو الوجهة الأولى للهاتف، المدعم من قبل جوجل وأندرويد.


حقيبة الأم المترفة


وتشتمل المعروضات أيضا على مجموعة حقائب "الأم المترفة"، وهي حقائب يد فاخرة يوجد منها 999 نسخة فقط حول العالم مصنوعة يدويا، من قبل مجموعة لـ"رو دي باك"، باستخدام جلد التمساح والذهب عيار 18 قيراط، وسيتم عرضها في جناح محمد رسول خوري وأولاده.


العطور


كما يضم المعرض مجموعة من العطور المميزة للعلامة التجارية "سدين"، وتقول العلامة إنها مجموعة من العطور تم صناعتها على أيدي خبراء جمعوا أفضل المكونات العطرية في رحلة من شواطئ كوبا إلى حدائق كاشان.



وتضم هذه المجموعة 8 عطور، تم تسميتها بأسماء البلاد التي تضمنتها الرحلة، فضلا عن عطر خاص بعنوان "1971"، مستوحى من تاريخ اتحاد الإمارات، ويجمع بين الريحان الأخضر مع الورود الحمراء والمسك الأبيض والأسود مع العود الفاخر.



وتقدم كافة العلامات التجارية المشاركة في المعرض، والتي تصل لـ150 علامة تجارية، عروضا خاصة على منتجاتها بمناسبة المعرض.