التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:23 م , بتوقيت القاهرة

الـ"vest".. قطعة تضيف إليك مزيدا من الأناقة

إكسسوارات بسيطة يمكن إضافتها للبدلة التقليدية، هي السر في إطلالة مميزة في العمل والحفلات، فما يميز بدل الرجل العصرية هو الاهتمام ببعض القطع التي تضفي اختلافا وتميزا على شكل البدل التقليدية، مثل رابطة العنق والأزرار والحمالات، إلى جانب الجيليه أو الـ"vest"، فهو من أكثر القطع المميزة، التي تخفي كثيرا من عيوب الجسم، وتضفي مزيدا من التألق.


أكثر حركة مع الفيست


في المناسبات والأفراح تكثر الحركة والرقص، ونضطر إلى خلع الجاكيت لنشعر بنوع من الراحة، وهنا يظهر الجيليه ومدى أناقته عليك ويضفي على مظهرك إطلالة مميزة، بدلا من الظهور بالقميص العادي.

الـ"vest" لإخفاء الكرش


يساهم الجيليه بشكل كبير في إخفاء ترهل الأجناب عند الرجل، ويخفي الكرش بشكل كبير، وذلك لتصميمه المجسم وكثرة الزرائر المستخدمة تعطي انطباعا بانخفاض الوزن، لكن حاول ألا تبالغ في مقاس أصغر حتى تخفي مزيد من الترهل، فقط اختر مقاسا مناسب لك.

الكرافت أم البيبيون


قديما كان يفضل ارتداء البابيون عن الكرافت مع الجيليه، وذلك لتكدس الكرافت بين القميص والجيليه، لكن بعد ظهور الكرافت الـ"Slim"، أصبحت أكثر قبولا فاختر ما يناسبك.

ممنوع مع الـ"vest"


لا يفضل ارتداء حمالات للبنطلون مع الجيليه، فهي لا تتماشى مع تصميم الفيست مطلقا، ورابطة العنق العريضة تجعل منك رجلا غير مهندم، وتخفي القميص وتصميمه، فتظهر بشكل غير لائق، وللرجل النحيف يفضل ارتداء البدلة التقليدية مع حزام قماش ستان، ذلك أفضل من ارتداء الجيليه حتى لا تظهر نحافتك بشكل ملفت.

ألوان الـ"vest"


اختر ألوان عصرية مميزة للجيليه، ولتناغم أكثر اختر لون البيبيون من لون الجيليه متوافق مع لون منديل الجيب، ولتكون أكثر تميزا وتناسقا، اختر لون الفيست من لون الفستان الذي ترتديه شريكتك في إحدى السهرات وحفلات الزفاف.