التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:05 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أفضل 10 لحظات في حياة دواين جونسون "ذا روك"

بدأ حياته كلاعب كرة، إلا إنه سرعان ما سار على نهج والده المصارع، وصار الآن نجما سينمائيا، شارك في بطولة عدد من الأفلام منها: "furious 7"، الذي سجل أعلى أرباح بإيرادات 323 مليون دولار، وفيلم "سان أندرياس، المنتظر طرحه في دور العرض في الخامس من يونيو.


النجم دواين جونسون الملقب بـ"ذا روك"، يحتفل هذه الأيام بعيد ميلاده الـ43، وتكريما له في عيد ميلاده، أبرزت صحيفة "هافينجتون بوست" الأمريكية، أسعد 10 لحظات في حياته.


1-  لحظة رفع حاجبه الشهيرة



2- عندما قدم أغنية تايلور سويفت Shake it Off، خلال مشاركته في برنامج Lip Sync Battle، الذي يقدمه مغني الراب والممثل "إل إل كول جي" والنجمة كريسي تيجان.



3- تقليده للرئيس الأمريكي أوباما في حلقة ساخرة من البرنامج الكوميدي الشهير SNL- Saturday Night Live، الذي يعرض عبر قناة NBC الأمريكية، ويقدمه الممثل الكوميدي كينان تومبسون، وكأن أوباما يخرج الوحش الذي بداخله ويتحول إلى "الروك"، ليلقي المتحدث باسم الكونجرس جون بينر من النافذة.



4- لحظة غنائه What a Wonderful World للمطرب وعازف الجيتار لويس أرمسترونج، خلال حوار له مع إحدى البرامج التليفزيونية.



5- لحظة تخلصه من الجبس وعودته للعمل، بعد إصابته ضمن أحداث فيلم Fast & Furious 7.



6- استعرض عضلاته عندما قتل الوحش في فيلم المغامرة والأكشن Hercules، الذي يؤدي فيه دور هرقل.



7- انتابته نوبة من الضحك بعدما عرض له الإعلامي الأمريكي جيمي فالون، صورة له من عام 1996، خلال برنامجه The Tonight Show Starring Jimmy Fallon، وهو العام الذي اكتسب فيه شهرة كمصارع في WWF.



8- حينما ارتدى أجنحة خلال فيلمه الكوميدي الفانتازي tooth fairy جني ا?سنان، ليثبت بطريقة كوميدية أن الرجال الحقيقيين يرتدون أجنحة.



9- يسأل جمهوره خلال ظهوره في إحدى حلقات المصارعة "هل تشمون رائحة ما لطبخ؟"، علما بأنه معروف عنه أنه يحب الطهي والطعام.



10- عندما دخل في مصارعة مع النجم فين ديزل، ضمن أحداث فيلم Fast Five.