التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:35 ص , بتوقيت القاهرة

صور| بينهن أنجلينا جولي.. ممثلات أصبحن مخرجات

طموح الممثلين والممثلات لا سقف له، فمنهم من يهدف لنيل جوائز بعينها، ومنهم من يطمح للعب أدوارا محددة وأمام نجوم بارزين، ومنهم من يحلم بأن يصبح اسمه موجودا على ممر الشهرة في هوليوود، ومنهم أيضا من يرى في نفسه إمكانية أن يكون له مشوار في الإخراج بجانب التمثيل.

جمع موقع "هوليوود ريبورتر" الأمريكي الترفيهي قائمة بممثلات اتجهن لـ"كارير" الإخراج ونجحن فيه، وهن:

ليك بيل

أخرجت أفلام In a World عام 2013، وتعمل حاليا على إخراج فيلم كوميدي عن الزواج بعنوان What's the Point.

جودي فوستر

أخرجت فوستر بالفعل ثلاثة أفلام، وهي Little Man Tate عام 1991، و Home for the Holidays عام 1995، وفيلم The Beaver عام 2011، وتعمل على إخراج فيلم من بطولة جورج كلوني بعنوان Money Monster، ومقرر أن يُعرض هذا العام.

أنجلينا جولي

بدأت جولي مشوارها في الإخراج عام 2011 بفيلم In the Land of Blood and Honey، ثم تحسن أداؤها في فيلم الدراما عن الحرب العالمية الثانية في العام الماضي Unbroken، وتستعد هذا العام لطرح فيلم جديد بعنوان By the Sea، يجمع بينها وبين زوجها براد بيت.

إليزابيث بانكس

أخرجت بانكس في البداية فيلم Just a Little Heart Attack عام 2011، وفيلم Movie 43 الذي أخرجته عام 2013، وتستعد حاليا لطرح فيلم Pitch Perfect 2 بعد أيام.

ناتالي بورتمان

شاركت بورتمان في إخراج فيلم New York, I Love You عام 2008، ومن المقرر أن يُعرض فيلمها الجديد A Tale of Love and Darkness، في مهرجان كان المقبل.

جولي ديلبي

أخرجت ديلبي فيلم 2 Days in Paris عام 2007، ثم فيلم 2 Days in New York عام 2012، وتشارف على الإنتهاء من فيلم Lolo، وهو فيلم فرنسي ساخر.

درو باريمور

بدأت باريمور مشوارها في الإخراج عام 2009 بفيلم الكوميديا Whip It، ولم تحصل على فرصة أخرى للإخراج من وقتها.