التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:05 ص , بتوقيت القاهرة

ليلى علوي تزور "الماروق" بعد إصابته بالسرطان

قامت الفنانة المصرية، ليلى علوي، بزيارة المخرج اللبناني سعيد الماروق في منزله ببيروت، بعد أن أصيب مؤخرا بمرض السرطان، وعبرت ليلى عن حزنها بما حدث له، ووصفته بالمقاتل، لا سيما أنه يسعى لمواجهة المرض.


وقالت ليلي: "الماروق مخرج متميز ورغم إننا لم نتعاون فنيا إلا أن هناك صداقة كبيرة تجمعني به وبزوجته جيهان، التي تستحق كل التحية والتقدير على دعمها ومساندتها لزوجها في هذه المرحلة الصعبة".


ومن جانبه أعرب الماروق، عن سعادته بزيارة ليلى، مؤكدا أن زيارة الأصدقاء المقربين له ترفع من روحه المعنوية، مشيرا إلى أن أصدقائه دائما حوله ويسعون إلى مساعدته والوقوف بجواره في هذه الحرب التي يقوم بها مع المرض الخبيث.


وذكر الماروق، إنه لن يستسلم للمرض، موضحا أنه منذ أن علم بحقيقة مرضه اتخذ قرارا بأن يقاتل وينتصر ويعود بكامل صحته، مشيرا إلى أن التدخين سبب إصابته بالسرطان، لأنه كان يدخن يوميا ما يقرب من "4 علب سجائر".


وشدد الماروق على حماسه الكبير في العودة إلى الوقوف خلف الكاميرات خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يحضر حاليا لأكثر من عمل فني.


ويذكر أن الماروق أصيب مؤخرا بسرطان في الرئة والحنجرة قرب الغدة اللمفاوية، واشتهر الماروق بإخراج العديد الكليبات وله تجربة سينمائية مع أحمد عز بعنوان "365 يوم سعادة".