التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 02:37 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| رامي عصام يطلق "فول كافيار" من السويد

أطلق رامي عصام، أمس الخميس، كليب لأحدث أغنياته "فول كافيار"، من ألبومه "ممنوع".


الأغنية كلمات محمد إبراهيم، لحن وغناء رامي عصام، توزيع وهندسة صوتية وماسترينج هشام وطني، ستوديو إيليفن، جيتار رامي عصام، إخراج ومونتاج منة الشيشيني، مساعد مونتير شادي حبش، تصوير هاجر السيد ومنة الشيشيني، إضاءة مايكل إيرنست وعبدالحميد عبدالمجيد، فني كاميرا ماركو رأفت، مصممة أزياء هايدي عصام.


 


 


#فول_كافيار من ألبوم #ممنوع - #شير #ادعم #الفن_المستقل#الحاج_مشتاقنور عينك قاعد فى الظلمة بيولع شمعه ويدعيلك يباركلك ...

Post by Ramy Essam.

 


 


ولا يزال ابن مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية خارج البلاد، يستكمل رحلته الفنية بالسويد، التي اتهمه البعض بأنه طلب باللجوء إليها وأطلق هذا الكليب من الخارج ليطرح وجهة نظره فيما يحدث بالشارع المصري حاليا.


 


 




 


وذكرت تقارير إخبارية خلال العام الماضي أن رامي عصام يقيم حاليا في مدينة تسمى "مدينة اللاجئين" بالسويد، إلا أن الأمر غير صحيح، وفقا لما صرحت به مديرة أعماله إسراء ويفي لـ"دوت مصر"، العام الماضي، وذكرت أنه مقيم حاليا في مدينة لدارسي الموسيقى، وأن الأمر بأكلمه يتلخص في أن عصام أقام مؤخرا عدة حفلات في ألمانيا سويسرا وفنلندا.



يذكر أن مؤسسة Freemuse بدأت علاقتها برامي عام 2011، حين فاز بجائزتها السنوية، لأنه "قدّم موسيقى عبّرت عن الربيع العربي"، واشتهر رامي بأغنية "ارحل" أما أغنيته "محناش من دول ولا دول"، التي أصدرها قبل أشهر ضد "السيسي"، و"الإخوان" فشاهدها مئات الآلاف على موقع "يوتيوب".