التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 06:28 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أكثر 5 تصريحات إثارة داخل الوسط الفني

دوما ما يثير الوسط الفني فضول العديد من الشباب ومستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي خاصة حينما يتعلق الأمر بأراء شخصية أو أسرار خاصة عن بعض المشاهير.


"دوت مصر" يرصد بالفيديو أكثر 5 تصريحات إثارة داخل الوسط الفني للمشاهير أو المنتمين للوسط الفني في القنوات الفضائية وأثارت ضجة وجدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.


الدغيدي وتقنين الدعارة


لم يكن تصريح  إيناس الدغيدي الأخير والخاص بممارسة الجنس قبل الزواج يعد أمرا حلالا، هو الأول للمخرجة فقد كان لها تعليق سابق خاص بتقنين بيوت الدعارة خلال برنامج "ليلة حمرا" والمذاع على قناة النهار.


وقالت: "هو صعب علينا لأننا في دول إسلامية لكن ترخصي وتراقبي ولا تسيبي وتلاقي مشاكل"، مشيرة إلى أن تقنين الدعارة يسمح بمراقبتها ويمنع تفشي الأمراض المتناقلة جنسيا.


منى والعلاقة الشرعية 


تعتبر الفنانة منى هلا حديث مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد نشر صورها مع صديقها النمساوي عبر صفحتها على فيس بوك وهي ترتدي ملابس البحر.


ومنذ يومين خرجت منى بتصريح آثار الجدل مرة أخرى، قالت إن ممارسة الجنس قبل الزواج يعتبر علاقة شرعية طالما هناك إشهار بهذه العلاقة بين الناس، لأن الزواج أساسه الإشهار، معتبرة علاقتها مع حبيبها حرية شخصية وشرعية لكونها تستند على هذا المبدأ، جاء ذلك خلال برنامج "شباب توك" على قناة دويتش فيله الألمانية.


سلوى خطاب والبوس


بعد غياب طويل من الظهور على الشاشة خرجت الفنانة سلوى خطاب بتصريح أثار جدلا واسعا وانتقادا كبيرا لها حيث قالت: "السينما باظت بعد ما بطلوا بوس"، جاء ذلك خلال لقائها في برنامج "كلام تاني" على فضائية دريم.


وأضافت: "المجتمع كان بيتعلم المشاعر الحلوة من السينما، والناس كمان"، موضحة أن "السينما المصرية طول عمرها فيها بوس".


دينا بطلت بوس 


في تصريح سابق لها، قالت الفنانة الاستعراضية دينا، إنها توقفت عن "البوس" في الأفلام بسبب الفنان الراحل أحمد زكي عندما جرح شفتاها وهو يقبلها في فيلم إستاكوزا.


ومنذ أيام قليلة خرجت دينا بنفس التصريح ولكنها أضافت: "بقيت بقرف من البوس، وزمان كنت صغيرة بجرّب كل حاجة، بس الواحد كبر خلاص".


جاء ذلك خلال برنامج "الحريم أسرار" على فضائية قناة "TEN".


رانيا يوسف بتحب الشقاوة


خلال لقاء رانيا يوسف في برنامج "عرض كبير" مع أكرم الشرقاوي على قناة "سي بي سي" قالت إنها تحب الشقاوة في أفلامها ولا تحب الأفلام العادية التي تعرض دون رد فعل، مضيفة أنها "تحب عمل أفلام بها شقاوة وفيها قلق ودوشة"، ليرد عليها الشرقاوي: "طب ما توريني كده بتعملي قلق إزاي؟".