التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:03 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مطاردة بين أستون مارتن وجاجوار في فيلم جيمس بوند

طرحت شركة سوني بيكتشر فيديو دعائي لفيلم جيمس بوند الجديد Spectre، من كواليس مطاردة في شوارع العاصمة الإيطالية روما، بين السيارة أستون مارتن DB10 الخاصة بالعميل السري بوند، وسيارة جاجوار C-X75 التي يقودها شرير الفيلم.


 


<iframe frameborder="0" width="698" height="503" scrolling="no" id="molvideoplayer" title="MailOnline Embed Player" src="http://www.dailymail.co.uk/embed/video/1179849_1_1430412735647.html" ></iframe>


 


وقال مخرج الفيلم، سام ميندز، إن الجمهور سيشاهد مطاردة ليلية أشبه بلعبة "الفط والفأر" في شوارع روما، على سرعات عالية، بين اثنتين من أسرع السيارات على مستوى العالم.


بينما وصف الممثل الأمريكي ديف باتسيا، الذي يلعب دور الشرير مستر هينكس في الفيلم، إن المطاردة مذهلة وستمثل واحدا من أكثر المشاهد البارزة، فشوارع روما تكاد تكون خالية إلا من السيارتين، مضيفا إن مثل هذه المشاهد لا يمكن أن تظهر إلا في أفلام جيمس بوند.


من ناحية أخرى، نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطاني أن الشركة البريطانية أستون مارتن لم تخطط لطرح سيارتها DB10 في الأسواق قبل أن يقودها بوند أولا، بينما يطرح الفيلم في صالات السينما في 6 نوفمبر المقبل.