التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:34 ص , بتوقيت القاهرة

مش بس أكل على النيل.. ده كمان "جرافيتي" كافيه

لشوارع وسط البلد بريقها الخاص، الذي يجعلك لا تمل من السير فيها، بل بالعكس تفتقدها إذا غبت عنها عدة أيام، وما زاد من جمالها مؤخرا الرسوم الجرافيتي التي تزين معظم شوارعها، مثل الرسوم المبهرة التي توجد في شارع محمد محمود.



فما المانع من استخدام الرسوم الجرافيتي في تزيين حوائط مطعم كذلك؟



لا تقتصر مميزات "جرافيتي" على موقعه على النيل، فاسم المطعم دال على ما بداخله؛ فهو أول جرافيتي كافيه على النيل بمصر، كما يوجد بداخله مجمع كافيهات "بلو بلو" في 123 شارع عبدالعزيز آل سعود بالمنيل.


تقدم به عدة عروض على فترات متقاربة، مثل أستاند أب كوميدي للفنان على قنديل، وحفلات لفريق الغناء الشعبي أوكا وأورتيجا، وجميعها موجود على طاولات الطعام، وإذا كنت من هواة متابعة المباريات أو الأفلام الأجنبية، فيوجد بـ "جرافيتي" تليفزيون.



وحتى الديكورات بالمكان مريحة للعين وغير تقليدية بداية من "طفاية" السجائر.



يقدم المطعم أكلات متنوعة بداية من السلطات والباستا إلى أشهى الأطباق الإيطالية والبيتزا والحلويات، كما أن أسعاره مناسبة؛ حيث تم تجربة الأطباق الرئيسية "إم سي إم تشيكن" وسعره "59 جنيه"، و"تشيكن ميلانو" وسعره "57 جنيها".


أما بالنسبة للسلطات والمقبلات، فتم تجربة "تشيكن سيزر سلاد" وسعرها "27 جنيها"، وطبق "ستافد مشروم" بـ 25 جنيها، وطبق "جرافيتي كومبو" بـ 39 جنيها، وفي الحلويات والمشروبات، التشيز كيك بـ 25 جنيها، ومشروب الفرابتشينو بالكراميل “Pickled Tink” بـ 30 جنيها.





كانت الأصناف شهية ومشبعة، ولكن لم تكن الخدمة جيدة بالمستوى الكافي، فلم يحاول النادلون بذل مجهود لرسم ابتسامة على وجههم أمام الحضور بالمطعم، وكانت طريقتهم في التعامل حادة نوعا ما.


بوجه عام، إذا كنت تفضل تناول الطعام في أجواء مختلفة وغير التقليدية، فلا تنس وضع "جرافيتي" في قائمة اختياراتك لذلك النوع من المطاعم.