التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:14 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| هدى قطب تغني راب على مسرح Lip Sync Battle

حلت الإعلامية الأمريكية ذات الأصول المصرية، هدى قطب، ضيفة على برنامج Lip Sync Battle، الذي يقدمه مغني الراب والممثل "إل إل كول جي" والنجمة كريسي تيجان، لتتنافس فيه مع مقدم برنامج "Live with Kelly and Michael"، ميشيل ستراهن.

Lip Sync Battle برنامج يتألف من 10 حلقات، في كل حلقة يتنافس اثنين من الفنانين؛ يقلدان مطرب أو مطربة في أغنية.



قطب، البالغة من العمر 50 عاما، ظهرت في برومو في أول حلقات الموسم الثاني من البرنامج والمقرر عرضها في العاشرة مساء اليوم، وهي تقدم أغنية "Baby Got Back" للمطرب Sir Mix-a-Lot من ألبومه Mack Daddy، بينما قدم ميشيل ستراهن أغنية "Poison" للفرقة الغنائية بيل بيف ديفو، بينما سيكون الجمهور حكما على أدائهم.



وأعلنت شبكة تليفزيون Spike TV، عن تجديد موسم ثان لـ"Lip Sync Battle" بعد أن حقق نسبة مشاهدة عالية وازداد عدد مشاهديه 3.2 ملايين، ما جعله الأكثر مشاهدة في تاريخ القناة.


كما حصل على تقييم 2.0 بين الجمهور وهو يعتبر ثاني أعلى تقييم في تاريخ القناة، بعد تحوله إلى برنامج مستقل بذاته، بعد أن كان فقرة ضمن برنامج الإعلامي الشهير جيمي فالون عبر قناة NBC التي لم تكن تتوقع نجاح.



وشهد الموسم الأول مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم النجمة الأمريكية آن هاثاواي، التي قدمت محاكاة تهكمية ساخرة، من كليب مايلي سايرس المثير للجدل "Wrecking Ball"، في منافسة مع الممثلة الإنجليزية إيميلي بلانت.



كذلك تنافس جيمي فالون ونجم المصارعة دوين جونسون اللذان شاركا في خوض التحدي في الحلقة الأولى من البرنامج في 2 أبريل، حيث غنى جونسون أغنية تايلور سويفت Shake it Off بينما غنى فالون أغنية مادونا Like a Prayer.



أما هدى قطب فتقدم برنامج "The Today Show" على قناة "NBC" برفقة الإعلامية كاثي لي جيفورد.