التوقيت السبت، 03 ديسمبر 2022
التوقيت 07:38 ص , بتوقيت القاهرة

تفاصيل النظام الغذائي لـ "جينيفر أنيستون"

يهتم الممثلون والممثلات في هوليوود بأن يبدوا دائما بمظهر شاب وجذاب، وأن تكون أجسامهم صحية، وهو ما تفعله الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون بتناول 5 وجبات يوميا والابتعاد عن الأنظمة الغذائية الغريبة، ثم أداء تمرينات لمدة 5 دقائق والركض، والتي تحرص عليها رغم انشغالها، بحسب مدربتها الشخصية، كاثي كيهلر.



ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن كيهلر قولها بأنها أنيستون لا تؤمن بالسعرات الحرارية، وتتناول الطعام ما بين 3 إلى 5 مرات يوميا، ولكنها وجبات مغذية، كما أنها لا تنهي عبوة كاملة من البسكوت، فهي تتناول قطعة واحدة فقط إن كانت تريد أن تتذوقه.



وتتكون وجبة الإفطار التي تتناولها أنيستون من البيض المقلي والفلفل الحار الجاف وكوب مياه ساخنة مع الليمون، أما وجبة الغذاء فتتكون من الكوسة ونبات الهليون وسمك مطهو على البخار بالليمون وثوم وعين الجمل.


أما العشاء، فتتناول أنيستون دجاج مشوي في التاكو وسلاطة حارة تتكون من الخيار والطماطم. وبالنسبة لـ"السناكس"، فتتناول الشاي الأخضر مع النعناع وقطع من الشوكولاته الداكنة، وتوت وبذور الشيا.



وأضافت كيهلر: "جينيفر تعلم أن المظهر الشاب يأتي من العناية بالعقل والجسم والروح".. وتابعت: "أنصح الجميع بشراء أطعمة الأسبوع المقبل في يوم الأحد، حتى لا يشعرون بالإغراء تجاه الوجبات السريعة أو الأطعمة المعبأة والجاهزة وهم في طريقهم للمنزل في أي يوم من الأسبوع".


وعملت كيهلر مدربة للكثير من النجوم والمشاهير منذ عام 1989، بعدما بدأت مدربة للممثلة جين فوندا وأصدقائها من المشاهير.