التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 10:24 ص , بتوقيت القاهرة

أشهر 4 ماركات ملابس إسبانية

تتعدد ماركات الملابس الخاصة بالرجل والتي تحظى بمكانة عالمية ويفضلها العديد من الرجال ليضع في دولابه قطعة ملابس مميزة ليكمل بها إطلالته الخاصة ومن هذه الماركات العالمية التي يقبل عليها الشباب ماركات تحمل علامة صنع في إسبانيا "دوت مصر" يحصر لك أشهرها لتنقي منها ما يناسبك


 زارا ZARA
سلسلة من المحلات التجارية التي تنتمي إلى المجموعة الإسبانية إندتكس INDITEX أسسها أمانسيو أورتيجا، وعند افتتاح أول متجر لعرض منتجات الملابس في عام 1975 سمي زارا على اسم المدينة التي أنشئ بها في إسبانيا.



Bershka


تنتمي لنفس مجموعة زارا وتم إنشائها عام 1998 لتواكب احتياجات الموضة الجديدة فجاءت منتجاتها بتداخل الألوان والزرقشات بعيد عن الشكل التقليدي لملابس زارا وكانت أرخص سعرا وأكثر تشكيل في التصميمات.



Pull & Bear


تم إنتاجها عام 1989 في مواكبة لتطور الأزياء الإنجليزية فجاءت Pull & Bear بتصميمات أكثر شبابية وحداثة مستوحاة من فرق الموسيقى وألعاب الفيديو جيم في ذلك الوقت ولاقت انتشارا واسعا في أكثر من 41 دولة حول العالم بالإضافة إلى أسعارها المناسبة.



Massimo Dutti


تميزت بالطابع الكلاسيكي للرجل من سترات بألوان موحدة تلائم رجل مفعم بالحيوية مع الحفاظ على الشكل التقليدي بإدخال بعض التعديلات العصرية على أحزمة الخصر والحذاء وتتنوع تصميماتها باستمرار لتناسب إطلالة الرجل.