التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:30 ص , بتوقيت القاهرة

ريهام سعيد توضح حقيقة انسحابها على الهواء

نفت الإعلامية ريهام سعيد، ماتردد عن انسحابها من برنامجها، أول أمس الاثنين، مشيرة إلى أن هذا لم يحدث، موضحة أن مكالمة مالك القناة علاء الكحكي أدت إلى عدم عودتها، لعدم وجود وقت كاف على الهواء.

وأضافت، سعيد عبر برنامجها صبايا الخير على شاشة النهار، أمس الثلاثاء، أنه لم تحدث أى مشادة بينها وبين الكحكي، بسبب دعوتها عدم تركيز التبرعات على مستشفى سرطان الأطفال، لافتة إلى أن مداخلة مالك القناة كانت من الممكن أن تتم في الفاصل، لكن ما حدث ظاهرة صحية، فالخلاف في الرأي لايفسد للود قضية".

وواصلت ريهام حديثها قائلة "سعيدة للغاية بتلك الأخبار التي تهدف إلى جذب الجمهور بغض النظر كانت صادقة أو كاذبة، فهذا يزيد من نسبة شهرة البرنامج، وسعيدة أيضا بالناس التي تسجل بالورقة والقلم ما يذاع عبر البرنامج".

 


كانت الإعلامية قد أطلقت في حلقة أول أمس دعوة بعدم تركيز التبرعات على مستشفى سرطان الأطفال، والاهتمام بالأمراض والحالات الأخرى. ما دفع مالك القناة للدخول على الهواء لرفض الدعوة، وخرجت ريهام لفاصل لعرض تقرير عن المخدرات وتم تكراره أكثر من مرة، ثم فاصل إعلاني لمدة 15 دقيقة، ثم تقرير عن الحالات الإنسانية، ثم فاصل إعلاني، وبعدها نزل تيتر نهاية البرنامج دون عودتها.