التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:30 ص , بتوقيت القاهرة

تشرب 24 يوميا.. بريطانية تعالج من إدمان "ريد بول"

تحاول مواطنة بريطانية الإقلاع عن إدمان شرب مشروب الطاقة ريد بول "Red Bull"، عن طريق العلاج بالتنويم المغانطيسي، نظرا لشربها حوال 24 زجاجة يوميا، حسبما نشرت صحيفة "الصن" البريطانية.


سارة وزريل، 31 عاما، أم لأربعة أطفال، تنفق ما يقرب من 5460 يورو سنويا، على المشروب الذي يحتوي نسبة عالية من الكافيين، وأدمنت شربه منذ عام 2009، وتطورت مرحلة إدمانها خلال العام الماضي بسبب دراستها للقانون ورغبتها في أن تظل مستيقظة.



وتنفق سارة 15 يورو يوميا على ريدبول، لـ24 زجاجة يوميا، والتي تساوي 48 فنجان من القهوة، وبسبب إدمانها على مشروبات الطاقة لم تعد تستطيع القيام من السرير، إلا إذا كانت متأكدة من تواجد المشروب في ثلاجتها.


وتقول سارة "كنت أدرس القانون وأحاول الحصول على شهادة دراسات عليا منذ عام 2005، واتجهت لشرب ريد بول حتى أظل مستيقظة للمذاكرة، لم أكن أشربه يوميا، ولكن في عام 2009 أصبحت مدمنة شربه بشكل كبير".


وتضيف "حينما أشعر بالتعب تكون ريد بول أول شيء يخطر ببالي"، وعن علاجها بالتنويم المغنطيسي تقول "تجربة غريبة ورغم أن مدة الجلسة خمسين دقيقة، إلا أنني شعرت أن الوقت الذي قضيته فيها 15 دقيقة فقط".


إلا أن السيدة البريطانية مدمنة ريد بول ليست متأكدة من أنها ستنجح في التخلص من عادتها السيئة بالتنويم المغناطيسي، وهو ما تأمل في التأكد منه قريبا.