التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:18 ص , بتوقيت القاهرة

صور| كيف تختار الشورت المناسب لك؟

الشورت والبنتاكور أصبحا قطعتين أساسيتين في دولاب أي شاب خلال فصل الصيف، فبعد أن كان الشورت قاصرا على الألعاب الرياضية والشواطئ فقط، أصبح الآن يتم ارتداؤه وقت الخروج والتسوق سواء في فترات النهار أو الليل، والبعض أصبح لا يجد أي عيب في الذهاب به إلى مكان العمل، فاختر ما يناسبك من أنواع الشورت المختلفة.


الشورت الجينز
يعتبر الشورت الجينز من أكثر أنواع الشورتات إقبالا بين أوساط الشباب، لأنه عملي جدا ويتحمل الحركة، لذا فهو مناسب للرحلات، والذهاب للمعسكرات، كما أنه مناسب لكل الأجسام سواء كنت نحيفا أو ممتلئا.




الشورت الكتان
يتميز بأنه خفيف ولا يحتفظ بالحرارة ويمتص العرق بسهولة، ويفضل ارتداء ألوانه الفاتحة مثل البيج والأبيض والأوف وايت لفترات النهار فقط، وارتداء قميص كلاسيك مناسب بدون نقوشات معه يعطي إطلاله أكثر تميزا وبساطة.



 


الشورت الجباردين
ما يميز قماش الجباردين هي ألوانه الكلاسيكية "الفورمال" كالأسود والبني الغامق، التي تصلح للذهاب إلى أماكن العمل، وتصميمه الكلاسيكي يعطي فرصة للتميز، مع اختيار حذاء وحزام للخصر مناسبين.



 


الشورت القطن الخالص
في الفترة الأخيرة ظهر الشورت القطن الخالص، وهو مناسب لحرارة فصل الصيف، فهو لا يسبب تهيج أو احمرار الجلد، ومناسب للذهاب للنادي أو التجول نهارا بألوانه الفاتحة، ويفضل ارتداؤه لأصحاب القوام الرياضي الممشوق، لأنه يظهر تفاصيل الجسد بشكل مثير.



 


الشورت القطن مع البوليستر
مناسب جدا للسباحة والشاطئ إذا كنت لا تفضل ارتداء مايوهات قصيرة، فتداخل خيوط البوليستر المقاوم للماء وخيوط القطن يساعد على عدم الاحتفاظ بالماء داخله لفترة طويلة، وهو مناسب أيضا للتمرينات الرياضية والجري.




الشورت الفضفاض "الباجي"


يتميز بتنوع ألوانه وبساطتها، وهو مناسب للرجل النحيف، وعملي أيضا للمعسكرات بجيوبه الكثيرة على الجوانب، وسهولة الحركة فيه.