التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 06:18 ص , بتوقيت القاهرة

عيسى ينتقد احتفال السيسي بعيد العمال في أكاديمية الشرطة

 


انتقد الإعلامي إبراهيم عيسى، احتفال الرئيس عبدالفتاح السيسي بعيد العمال اليوم الثلاثاء، في مقر أكاديمية الشرطة بعيدا عن العمال، خاصة مع احتفال الرئيس قبل موعده لارتباطه بالسفر لمدريد.


وقال عيسى خلال تقديمه برنامج "30/25" عبر فضائية ontv، مساء الاثنين: "الرئيس يحتفل بعيد العمال اليوم في غير موعده، وده لازم يعاد النظر فيه، ولكن احتفال بعيد العمال في أكاديمية الشرطة لا يمكن أن يتقبلها عقل سياسي".


وتابع عيسى: " للأسف محمد مرسي وهو أحد أفراد العصابة الإخوانية احتفل به في مصنع الحديد والصلب بين العمال"، كما انتقد عدم إذاعة الاحتفال وكلمة الرئيس على الهواء مباشرة، قائلا: "أتصور أن هذه أول مرة على مدى تاريخ مصر في احتفالات عيد العمال لا تتم إذاعة خطاب الرئيس على الهواء مباشرة ومش فاهم المغزى وأكيد القصور عندي أنا اللي مش فاهم ..بس ايه المغزى؟".


وأضاف "محدش يقول الظروف الأمنية، ده الرئيس بيتمشي في الصحراوى الصبح.. يعني المفروض عيد العمال نحتفل بيه في مكان عمالي، ممكن مثلا الجامعة العمالية مش أكاديمية الشرطة"، مشيرا إلى أنه عندما يتم الاحتفال بعيد العمال في أكاديمية الشرطة فمن المؤكد أن يعطي رسالة سلبية.


اقرأ أيضا