التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 07:49 م , بتوقيت القاهرة

احتفاء وتكريم رسمي للفنانة هند صبري بسبب حملة "زوروا تونس"

لاقت الزيارة الأخيرة للفنانة هند صبري لتونس حفاوة بالغة على أصعدة رسمية وشعبية، تقديرا لجهودها في دعم بلدها بأكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية.


وقامت وزيرة السياحة سلمى الرقيق بتكريم هند، تقديرا لها على جهودها في إطلاق حملة زوروا تونس بهدف الترويج للسياحة هناك بعد حادث متحف باردو الإرهابي، كما استقبلها رئيس الحكومة الحبيب الصيد في مقر الحكومة التونسية مشيداً بمبادرتها المتميزة لدعم بلدها.



وعقب زيارة "الصيد"، كتبت هند على صفحتها في إنستجرام: "شرفت بمقابلة رئيس الحكومة التونسية السيد الحبيب الصيد.. الثقافة سلاح جوهري ضد الإرهاب والفكر المتطرف.. سعيدة بوعي السياسيين بذلك".


وفي 7 أبريل الحالي، أطلقت هند صبري فيديو زوروا تونس بالاشتراك مع 13 من نجوم الفن في العالم العربي، وفي الفيديو يقوم النجوم بدعوة السائحين العرب لزيارة تونس مع استعراض أجمل مدنها ومعالمها السياحية، بهدف دعم للسياحة التونسية.



وفي رد فعل على هذه المبادرة، أطلق مجموعة من فناني تونس حملة زوروا مصر، وهي حملة جاءت بمبادرة من المخرج محمد علي بن جمعة وبمشاركة 14 فناناً تونسياً، واحتفت وسائل الإعلام التونسية بهذه المبادرة، واستغل برنامج 24/7 تواجد هند في البلاد وقام باستضافتها في إحدى حلقاته مع بن جمعة، وأوضح الاثنان أهمية العلاقة بين مصر وتونس، ومدى ارتباط المسار السياسي والاجتماعي بين البلدين.