التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:12 ص , بتوقيت القاهرة

التعليق الأول لـ"إلين بومبيو" بعد وفاة زوجها في مسلسلGrey’s Anatomy

في تعليقها الأول، بخصوص الابتعاد المفاجئ للممثل الأمريكي باتريك ديمبسي من مسلسلGrey’s Anatomy  جريز أناتومي، قالت الفنانة الأمريكية إلين بومبيو، التي تجسد شخصية زوجته، ضمن أحداث المسلسل: "لقد قلت دائما أن ما يدفعني للعمل هو الجمهور. ونحن من نلهم الجمهور. هناك الكثير من الناس الذين عانوا من خسائر فادحة ومأساوية. أزواج وزوجات الجنود، وضحايا العنف الأحمق. والآباء والأمهات الذين فقدوا أطفالهم".


 



 


وأضافت  إلين، الشهيرة في المسلسل بشخصية ميريدث جراي، في تغريدة عبر تويتر: "الناس الذين يستيقظون كل يوم، ويفعلون ما يشعرون وكأنه هو المستحيل. لهؤلاء الناس وبروح المرونة أنا أتشرف ومتحمسة لكي أحكي قصة كيف تستمر ميريديث في مواجهة ما نشعر وكأنه المستحيل. أتمنى لكم جميعا أن تنضموا لي في رحلة ميريدث. مع الامتنان والاحترام".



وفي تطور مروع، صُدم جمهور مسلسل "Grey’s Anatomy" بوفاة بطله النجم الوسيم باتريك ديمبسي، خلال أحداث حلقة الخميس الماضي من الموسم الـ11، الذي تنتجه شبكة تلفزيون هيئة الإذاعة الأمريكية ABC، خاصة أن ديمبسي، 49 عاما، وقع عقد تمديد لمدة موسمين العام الماضي، من شأنه أن يبقيه حتى الموسم الـ 12.



وإلين بومبيو، متزوجة من المنتج الموسيقي كريس إيفيري، ولديها طفلة عمرها 5 أعوام تدعى ستيلا. وكانت قد اعترفت في حوار لها مع مجلة Femina الفرنسية، أن زوجها كريس إيفيري قرر عدم مشاهدة مسلسل Grey’s Anatomy لما يجده من صعوبة في متابعة المشاهد الحميمة التي تجمعها بـباتريك ديمبسي.



بومبيو حصلت على جائزة نقابة ممثلي الشاشة 2006، عن دورها في مسلسل جريز أناتومي، كما رشحت بنفس الدور لجائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثلة.



ديمبسي الذي اشتهر خلال مشواره الفني في جميع أنحاء العالم، بشخصية الدكتور "ديريك شيفيرد"، منذ بداية المسلسل عام 2005، لم يظهر ضمن أحداث المسلسل في موسمه الـ 11، منذ نوفمبر الماضي، نظرا لأن الشخصية التي يجسدها سافرت للعمل في واشنطن، ولكن عودته للظهور صاحبته صدمة للجمهور بوفاته، ما حول المسلسل إلى هاشتاج تصدر "تويتر".