التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 11:06 ص , بتوقيت القاهرة

نادية العراقية: أحزنني تعليق "هو ازاي ده يبقى ابن ديه؟"

قالت الممثلة نادية العراقية إن صورتها مع ابنها أخذت حيزا كبيرا والكثير من الجدل، بسبب ردها على التعليقات السخفية، مشيرة إلى أن أكتر تعليق أغضبها هو: "ازاي ده يبقى أبن ديه؟"


وأضافت نادية خلال لقائها في برنامج "صباحك مصري" مع الإعلامي سهام صالح على فضائية أم بي سي مصر 2، اليوم الإثنين،  أن لديها 3 أبناء وهم آدهم ونيلي ومي، والأول هو الذي معها في الصورة، ويعمل في مجال الإعلانات، موضحة أنها نشرت صورة تجمعهما تشجعيا له بعد انتهائه من تصوير أول إعلان له.


وتابعت: "عندما رأى ابني تعليقات الناس السلبية طالبني بعدم الرد عليهم، لأن ذلك أقوى من أي رد، لكنني لم استطع، وهو ما جعل موضوع الصورة ينتشر سريعا".


وقالت إنها موجودة في مصر منذ عام 1997 ومتزوجة من "إسكندراني" مضيفة: "مبعرفش أكره حد في الدنيا دي لكن مفيش غير حد واحد بس بكره وهي دولة ايران".


وأعربت عن حزنها بسبب تخلي العديد من صديقاتها الفنانات عنها، مؤكدة أنها نجمة العراق الثانية في المسرح بعد أمل طه، وتابعت: "أنا تعبت جدا ومحدش ساعدني غير ربنا، وكنت أميرة في العراق وأنا الوحيدة اللي جيت نجمة وبدأت من الصفر على عكس غيري كتير".


و طالبت الفنانة الجمهور بعدم التحامل أو الهجوم على الفنانة زينة، لأنها لم تفعل شيئا ولم تؤذ شخصا، موضحة ان زينة حزينة، وليس من حق أحد التدخل في حياتها.


وأشارت إلى أن مشكلة الناس هي النظر دوما الى الكوميديان على كونه "أراجوز"، مؤكدة أنها تحضر حاليا لرواية تتوقع لها أن "تكسر الدنيا"، قبل أن تقاطعها سهام صالح قائلة: "ارجوكي متكمليش عشان أنا شوية وهعيط بجد".