التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 03:48 م , بتوقيت القاهرة

تامر أمين: "نخرج أي مجرم يزور والدته إلا الإخواني"

قال الإعلامي تامر أمين، إن واقعة الفتاة الإخوانية المنشقة فاطمة يوسف، والتي خرجت في إحدى اللقاءات التليفزيونية، مؤخرا لتؤكد أن ما تردد عن إغتصابها من قبل ضباط شرطة المرج، مجرد إدعاءات ليس لها أساس من الصحة، كشف عن إنخداع هؤلاء الشباب من قبل قياداتهم الفاسدة.


وأضاف أمين خلال برنامجه "من الآخر" على شاشة "روتانا مصرية" أنه يجب على شباب الإخوان الإنتباه والإستيقاظ من الفكر المريض لقياداتهم والرجوع إلي الصواب لبناء الوطن الحقيقي.


ورفض أمين، القرار الصادر عن قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية، بشأن السماح للدكتور محمد رفاعة الطهطاوي، رئيس الديوان إبان فترة حكم الرئيس السابق، محمد مرسي، بالخروج من السجن لزيارة والدته المريضة.


 واستطرد أمين حديثه قائلا"الداخلية ذكرت إن القرار لأسباب إنسانية والكلمة دي استوقفتني وضايقتني، لو كان هذا المسجون مسجون عادي كنت صفقت لوزير الداخلية على روح القانون،  لما يكون حرامي غسيل أطلعه يزور والدته، لما يكون حرامي عشة فراخ أطلعه، لما يكون بتاع أي جريمة في الدنيا أطلعه إلا أن يكون إخوانيًا لأنه لا يجب أن تكون قيادة إخوانية تعطي تعليمات من المحبس لأعضاء الجماعة بالخارج إنهم يقتلونا وفي الآخر أسمح له إنه يزور والدته".