التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 08:26 ص , بتوقيت القاهرة

دوت اصطباحة| عادات يومية تساعدك على فقدان الوزن

تخلص من العادات الصباحية التي يمكنها إفساد نظامك الغذائي، وتعرف على خمس خطوات صحية، يمكنها مساعدتك على فقدان الوزن الزائد، وبداية نهارك خفيفا.

- شرب القرفة والعسل:

يضاف العسل لمشروب الماء والقرفة بعد تركها تهدأ، ويتم تناوله على الريق بعد أن تهدأ حرارته تماما.

- حمل زجاجة ماء:

شرب كميات كبيرة من الماء يوميا يساعد على تقليل الوزن بصورة كبيرة، ويساعد الجسم في الصيف على تعويض السوائل التي يفقدها، في العرق.

- ممارسة رياضة ثابتة كل صباح:

حدد مجموعة تمارين ثابتة تحتاجها لإنقاص وزنك وإبقاء عقلك مستيقظا، وقم بممارستها، يمكنك اختيار أحد فيديوهات التمارين الصباحية السريعة، والتي لا تحتاج لكثير من الوقت، وتحميلها أو إبقاءها ضمن قائمة البوك مارك في متصفح حاسوبك، لضمان سرعة الوصول إليها صباحا.

هذا الفيديو يناسب المبتدئين ولا يحتاج لخبرة أو لياقة لتنفيذ الحركات المقترحة به:


- عقلك أيضا يحتاج لتمرين:

تعرف على أحد البرامج الهاتفية التي يمكنك تثبيتها على هاتفك، لتدرب بها مهارات عقلك، وتحسن من أدائه، مرة كل صباح، في أثناء ركوبك للعمل، لتكون جاهزا لأداء مهامك بكفاءة أعلى، وقدرة أكبر على التركيز.

كما يمكنك التمرن من حاسوبك الخاص أو حاسوب العمل، عبر الدخول على موقعهم الإلكتروني ودون الحاجة لتحميل البرنامج على الموبايل.

- تناول وجبة الإفطار:

يهمل الجميع وجبة الإفطار صباحا، والذي يعد خطأ كبيرا في حق الصحة، فوجبة الإفطار هي الوجبة الوحيدة التي يحرقها الجسم بالكامل، كما لها العديد من الفوائد يمكنها معرفتها من هنا.

العيش بالردة واحد من أصدقائك، الذي لا يجب أن يخلو منه وجبة إفطارك، كذلك اللون الأخضر في السلطة أو السندويتشات، ولمزيد من أفكار وجبات الإفطار، شاهد 50 وجبة إفطار حول العالم: